أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st November,2000العدد:10281الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

في أمسية معطرة بالوفاء
الأهلاويون يحتفون بالأمير محمد العبدالله وبأبطال كأس الأمير فيصل بن فهد
د, أيمن فاضل يثمِّن جهود الأمير محمد مع الأهلي ويطالب بتواصل الأعضاء معه
* * جدة عبدالخالق الزهراني:
في امسية اهلاوية جميلة اقامت هيئة اعضاء المجلس التنفيذي لأعضاء شرف النادي مساء الاحد بقاعة السلطان بجدة حفل تكريم لرئيس واعضاء الشرف والمشرف العام على كرة القدم الأهلاوية صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل وفريق كرة القدم الأهلاوي من إدارة وجهاز فني ولاعبين وذلك بمناسبة حصول الأهلي على بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وقد حضر هذه المناسبة جمع كبير من أعضاء شرف النادي ومحبيه كسمو الأمير سعد بن سعود والاستاذ عبدالله فقيه ومحمود بن عبدالخالق سعيد والدكتور عبدالرزاق ابوداؤد والاستاذ أحمد عيد وغيرهم من محبي الأهلي وقد بدىء الحفل الأهلاوي بكلمة ترحيبية القاها الدكتور ايمن فاضل نيابة عن اعضاء المجلس التنفيذي جاء فيها.
موسم الحصاد الأخضر
في هذا المساء الجميل الذي يطرزه حضوركم وتشريفكم,, باسمي ونيابة عن أعضاء المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف يسعدني أن ارحب بكم أجمل ترحيب.
وإننا ونحن نحتفل معا بفريق كرة القدم من ادارة وجهاز فني ولاعبين فإنه لا يفوتنا أن نحتفي بما أكرمنا به الله من فضل بتواجد سموكم الكريم مشرفا وداعما وراعيا لهذا الكيان حيث تكملون بكل نجاح وثقة لبنات البناء التي أرسى دعائمها والدكم الأب الروحي لنادينا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل أمده الله بالصحة والعافية.
ليأتي اليوم الذي نقطف فيه روعة المنجز وشموخ الحضور فقد خلدتم سموكم بأعمالكم ودعمكم وتخطيطكم الواعي صفحات تبقى نبراسا يضيء في تاريخ هذا الكيان,, ولا أجافي الحقيقة حين أقول إننا قبل أن نهنئكم بما تحقق فإننا نهنىء أنفسنا بتواجد سموكم على رأس هذا الكيان.
لسنا في موضع الخطابة والأحاديث المنمقة ولكننا نستأذن سموكم في التعريف بأهدافنا وما نسعى الى تحقيقه من خلال المجلس التنفيذي وبجهود المخلصين من اخوة لكم لم يبخلوا بجهدهم ووقتهم في سبيل مسايرة جهودكم العملاقة تجاه هذا الكيان.
إن أشد ما نحرص عليه هو التواصل مع أعضاء الشرف ليكونوا داعمين لجهودكم فكانت اعادة الحياة لمجلس أعضاء الشرف والاهتمام بهم والتواصل معهم وتواجدهم في مناسبات النادي ومنحهم المزايا التي تقابل ما يقدمونه من دعم مادي ومعنوي.
ورغم أننا ما زلنا في أول المشوار الا ان ما نلمسه منكم من دعم ومساندة لهو خMMMير حافز لمزيد من البذل والجهود.
ولأن الفضل ينسب الى أهله فإننا نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الشيخ أيمن ابوزيد عضو الشرف الفعال على كرم الضيافة ونحن في داره فقد أصر على تحمل نفقات هذا التكريم تقديرا منه لسموكم الكريم ولنادينا,وفي الختام أشكر لكم كريم استجابتكم وحضوركم.
وبعد ذلك تم تقديم درع تذكاري فاخر من الأعضاء لسمو الأمير محمد العبدالله الفيصل تقديرا لجهود سموه كما تلقى درع مجلة المنهل تقديرا لعطاءات سموه وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي اعد بهذه المناسبة الاهلاوية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved