أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st November,2000العدد:10281الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* جاءت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد على توصية لجنة المنتخبات بتكليف المدرب الوطني ناصر الجوهر مدرباً للمنتخب الأول في التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام بالدمام منصفة لهذا المدرب القدير ومثمنة لنجاحه السابق في كأس آسيا.
* غداً يوم الجماهير في نهائي عربي بنكهة سعودية ولا أجمل , فهل تكون الجماهير فاكهة الختام؟!
* كيف سيدخل نجم الفريق الهلالي والبطولة نواف التمياط نهائي الغد بعد أن أثقله لاعبو المحمدية المغربي بالضرب والركل والرفس وحملوه إصابات لاقبل لأي لاعب بها؟ تلك هي ضريبة النجومية والإبداع.
* الخبير العربي الكروي الكبير عبدالمجيد شتالي توقع إخفاق الحكم هشام قيراط قبل ان تبدأ مباراة الهلال والمحمدية وحدث ما توقعه عندما سمح بالمخاشنات المغربية وتجاهل ضربتي جزاء هلاليتين صريحتين.
* متى يتخلص المعلق الكروي ناصر الأحمد من عقدة تلك ؟! فهو يقول مثلاً,, كانت هذه أثمن فرصة في تلك المباراة يقصد هذه المباراة ويقول محمد الدعيع أفضل حارس في تلك البطولة يقصد هذه البطولة.
* شارة القيادة النصراوية تنقلت في مباراة العربي الكويتي بين أربعة لاعبين ابتداء بالشويع ثم انتقلت للقرني فماطر وأخيراً لفؤاد أنور والطريف أن (الكباتن) الثلاثة الأخيرين جاءوا من مقاعد البدلاء فيما توجه الكابتن الأول إلى هذه المقاعد بعد وقت مبكر من المباراة.
* يتأهل الهلال والنصر إلى نهائي كأس الأندية العربية ابطال الكؤوس ليكون هذا الكأس الذي تمرد على الأندية السعودية طيلة عشر سنوات سعودياً لأول مرة فهو لن يخرج عن الزعيم أو فارس نجد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved