أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st November,2000العدد:10281الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,شعبان 1421

الاولــى

رئيس مجلس النواب اليمني يصل الرياض
* الرياض واس
وصل الى الرياض امس معالي رئيس مجلس النواب بالجمهورية اليمنية الشقيقة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر والوفد المرافق له تلبية لدعوة رسمية من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير.
وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير ونائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن عمر نصيف والامين العام لمجلس الشورى الدكتور حمود البدر والسفير اليمني لدى المملكة الدكتور محمد احمد الكباب واعضاء السفارة اليمنية.
ولدى وصول معالي رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ عبدالله الاحمر عبر في تصريح صحفي عن سعادته بزيارة المملكة واعتبرها زيارة اخوية لتوطيد مجال التعاون فيما يخدم مصلحة المجلسين مشيرا الى انه لابد ان يكون هذا التعاون قويا وفعالا وقال اننا في مسيرة واحدة واتجاه واحد وبهذه الزيارة ان شاء الله تتطور العلاقة .
واضاف معاليه ان العلاقات بين البلدين هي علاقات متميزة وأخوية على مدار الايام,, وبعد توقيع المعاهدة فتحت آفاق كبيرة للتعاون في كل المجالات .
وفي رده على سؤال عن عدم صدور موقف رسمي لحركة الاصلاح اليمني بخصوص تفجير المدمرة الامريكية كول قال ان هذه الحركة هي جزء من الدولة فما صدر عن الدولة فيه الكفاية والجريمة هي عمل ارهابي ليس فيه مصلحة لاحد .
وتطرق الى موضوع بعض التعديلات الدستورية التي تجري حاليا في اليمن مبينا انها تعديلات لإضافة المرونة وزيادة المشاركة لكل المجالس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved