أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st November,2000العدد:10281الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,شعبان 1421

المجتمـع

الشعبة العربية لأمراض كُلى الأطفال تكرم الدكتور السويلم
قامت الشعبة العربية لامراض كلى الاطفال والعاملون في برامج زراعة الاعضاء في المملكة بتكريم معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي,, وذلك على هامش فعاليات المؤتمر العربي الثاني لامراض كلى الاطفال الذي افتتحه معالي وزير الصحة الاستاذ الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي.
حيث قدم الدكتور عصام الصبان رئيس الشعبة درعا تذكاريا لمعالي رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي مقدما من معالي وزير الصحة في حفل افتتاح المؤتمر.
وقد عبر مدير عام المركز السعودي لزراعة الاعضاء ومركز الامير سلمان الخيري لامراض الكلى الدكتور فيصل عبدالرحيم شاهين عن امتنانه وجميع العاملين في برامج زراعة الاعضاء في المملكة للجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور عبدالرحمن السويلم منذ انشاء المركز عام 1404ه كمشرف عام على المركز الوطني للكلى الى ان تغير مسماه ليصبح المركز السعودي لزراعة الاعضاء عام 1413ه.
وقال الدكتور شاهين ان التكريم الرمزي الذي حظي به معالي الدكتور السويلم انما يعكس تقدير الجميع لما بذله معاليه من جهود جبارة ودعم كبير للمركز طوال مراحله السابقة,, فقد كان للدكتور السويلم مجهودات بارزة في تأسيس برامج زراعة الاعضاء في المملكة ووضع الاطر واللوائح التي تنظم هذا البرنامج وتشكيل اللجان العلمية العاملة في مختلف مستشفيات المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved