أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th November,2000العدد:10278الطبعةالاولـيالسبت 22 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

كامبوس قبل اللقاء الآسيوي
عودة الشيحان ستدعمنا وفريقنا بحاجة إلى أجانب جيدين
* كتب عبدالعزيز العبيد
قال البرازيلي باولو كامبوس مدرب الفريق الشبابي بان امل فريقه موجود في مباراة اليوم امام حطين السوري وان فريقه سيبحث عن الفوز منذ بداية اللقاء.
وحول المستوى العام للفريق غير المطمئن في الفترة الأخيرة قال: بلا شك ونحن امام الوحدة والرياض لم نكن سيئين ولكن في هاتين المباراتين لم تستثمر الفرص التي اتيحت لنا ولكن عودة الشيحان ستساعدنا كثيراً وبالتعاون مع زملائه ايضا,وحول فارق الأهداف واهميته خصوصا اذا فاجأ حطين الشباب بهدف في اي وقت من المباراة قال: بلاشك سنأخذ جميع الاحتياطات ولكننا سنبحث عن تسحيل الهدف الأول بعد ذلك سنبحث ايضا عن الهدف الثاني والا يدخل مرمانا اهداف من الخصم.
وعن الوضع الفني غير المرضي لجماهير النادي قال القلق ليس للجماير فقط بل لنا كجهاز فني ولمسؤولي النادي ونبحث جميعا لعودة الشباب لمكانته التي يتمناها الجميع وذلك بإحضار لاعبين اجانب جيدين يعطون للفريق قوة اضافية.
وقال كامبوس بعد ذلك حول اقالته بعد المباراة: لم افكر بذلك إطلاقاً ولكني بالنسبة لي سأستمر مع الفريق الشبابي حتى يلعب الشباب كرة القدم بالشكل الذي ارضاه واحصل على النتائج وفي الموسم الماضي بدل الشباب اربعة مدربين لم يكونوا هم السبب فيما حصل ونحن سنؤدي افضل ما بوسعنا واضاف كامبو بانه تابع بطولة الأندية العربية واعجبه عدد من اللاعبين المشاركين بها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved