أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th November,2000العدد:10278الطبعةالاولـيالسبت 22 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* فريق النصر السعودي يمتاز بثبات الاداء مع تغير اسماء اللاعبين وهذا ما سيجعل المدرب في راحة تامة واطمئنان كبير في اختياره للعناصر التي ستمثل الفريق غداً.
* * *
* بعد فترة راحة امتدت لاربعة ايام يعود فريق المحمدية المغربي لاجواء البطولة بلقائه مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية الذي لم يسترح سوء 48 ساعة, فهل ستكون الراحة الطويلة ذات اثر إيجابي ام سلبي على الفريق المغربي؟! هذا ما سنعرفه غداً.
* * *
* جاسم ياقوت رئيس القادسية قال في تعليق على احتجاج سدوس ضد اشراكهم ثلاثة لاعبين اجانب لم نكن نعرف ان هذا مخالف للانظمة وقد لعبنا مباريات كثيرة قبل سدوس بالاجانب الثلاثة ولم ينبهنا أحد,!!
يا ساتر اين الحكام,,, اين مراقبو المباريات,؟!
* * *
* يجب ان تعلم الادارة الهلالية ان فريقها في هذه المرحلة الحرجة والحساسة يحتاج الى الدعم المعنوي فقط وبكثافة أما أي أمور أخرى فيجب تأجيل بحثها إلى حين انتهاء البطولة.
* * *
* الحرب الكلامية ضد الحكام المحليين ها هي تمارس خارجياً فهل تثمر هي ايضاً,,؟!
* * *
* فريق الوحدات الاردني يستحق الوصول لدور الاربعة بما قدمه من مستويات فنية رائعة وراقية وذلك لاينتقص ابداً من احقية المحمدية المغربي.
** ** ** ** **
*مدرب حراس الاتفاق العربي الاخضر قدم قراءة مضحكة لمستويات حراس المملكة وكان تقييمه للحراس فاقداً لكل المعايير الفنية فمثلاً لم يدع عيباً فنياً لم يقله في الخوجلي فيما كانت كل المواصفات الرائعة والكاملة لحارس المرمى متوفرة في فؤاد المقهوي هذا حسب رأي الخبير الخطير العربي الاخضر.
* *
* المعلق ناصر الأحمد متى يتخلص من عقدة تلك , فهو يقول اثناء تعليقه ما زالت النتيجة سلبية في تلك المباراة يقصد هذه المباراة, ويقول عشرة فرق تشارك في تلك البطولة ويقصد هذه البطولة.
* * *
* فاز الهلال على المريخ بخمسة لكن بعض كتبة صحافتنا الرياضية قالوا إن المريخ كان بامكانه الفوز,,!! هناك من لا يفرق بين الواقع والاماني.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved