أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th November,2000العدد:10278الطبعةالاولـيالسبت 22 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رئيس ومدرب حطين
لن نسمح للشباب بالفوز وسنعود ببطاقة التأهل
* كتب عبدالعزيز العبيد
أكد عبد النافع حموية مدرب نادي حطين السوري بأن فريقه حضر للفوز على الشباب وقال لدينا أمل أكبر منهم بالفوز فالفريقان استعدا تماماً للقاء ونتمنى ان تخرج المباراة بشكل جميل يمتع مشاهديها.
وحول افضليتهم حسابياً قال: رغم ذلك فلا يوجد شيء مضمون في كرة القدم فالمباراة ستظل معلقة لآخر لحظة وشاهدتم مباراة الاتحاد القطري مع الوحدات الاردني فهي لم تنته سوى في اللحظات الاخيرة.
وقال (بثقة) واضحة في المباراة لن نسمح لفريق الشباب بان يهاجمونا ولن نلعب مدافعين فنحن معروفون بتقديم الكرة الهجومية وربما تظهر المباراة باسلوب مفتوح واستطيع ان اقول باننا حضرنا للمملكة لكي نهاجم ونسجل.
وحول فريق الشباب قال في العام الماضي كان الشباب مرعباً ولكن بعد مشاهدتي له في مباراة الذهاب لم يعد كما اعرفه ويمر بمرحلة انتقالية حسب اعتقادي,وأكد عبدالنافع بأنه يعرف عبد الله الشيحان جيدا ويضع مشاركته في حساباته.
وشدد صلاح المعلا رئيس نادي حطين السوري على قوة اللقاء الذي يجمع فريقه بالشباب مساء اليوم.
وقال ستحمل مستوى متميزا من قبل نادي حطين وسنمتع الجماهير التي ستشاهد اللقاء.
وقال رئيس النادي عن المباراة بان لها حساباتها الخاصة ونحن عندما نلعب المباراة سنبدأ على أننا خاسرون اللقاء (2/صفر) حتى نحقق نتيجة جيدة ولو فكرنا بالتعادل فهذا لن يكون امراً مضموناً وجميع الفرص متاحة لنا لتحقيق انجاز جيد فنحن أتينا بشعار الهجوم خير وسيلة للدفاع واتوقع ان تكون النتيجة ايجابية لصالحنا.
وقال عن نادي الشباب بأنه فريق كبير وشرف لنا ان نلاعبه ولكن بعد مشاهدتي له فاعتقد ان الوضع في الشباب غير مريح واتمنى عموماً ان نقدم معهم مباراة جيدة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved