أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th November,2000العدد:10278الطبعةالاولـيالسبت 22 ,شعبان 1421

الاولــى

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين
صرف الإعانات المالية لأسر المعاقين والحاضنة والبديلة اليوم
* * الرياض واس
إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تبدأ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم السبت صرف الاعانات المالية لأسر المعاقين والاسر الحاضنة والبديلة وإعانات أسر الاطفال المشلولين والأيتام.
أوضح ذلك وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للشؤون الاجتماعية عوض بن بنيه الردادي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية منوهاً بما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لشؤون الرعاية الاجتماعية من رعاية واهتمام بالغين.
وبيّن ان الصرف سوف يشمل المستحقين على قائمة الانتظار وسيتم في مكاتب الصرف المخصصة المنتشرة في انحاء المملكة.
ودعا أولياء أمور المستفيدين الى مراجعة الفروع التي توجد بها ملفاتهم لاستلام الشيكات مصطحبين معهم المستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة.
وأبان الردادي ان مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز التي أمر بها حفظه الله لصرف المستحقات المتأخرة من هذه الإعانات الاجتماعية بلغت مائة وعشرة ملايين ريال منها ثمانون مليون ريال إعانات معاقين وثلاثون مليون ريال إعانات للأسر البديلة والحاضنة وسوف يبدأ صرفها ايضا ابتداء من اليوم السبت.
وأفاد أنه بذلك يصبح اجمالي المبالغ المعتمدة في ميزانية وكالة الوزارة للشؤون الاجتماعية للعام المالي 1420/1421ه بعد اضافة هذه المكرمة 294 مليونا و900 ألف ريال إعانات للمعاقين و61 مليون ريال إعانات للأسر الحاضنة والبديلة و14 مليونا و500 ألف ريال إعانات للمشلولين والأسر الحاضنة.
وقال الردادي ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وفقاً لتعليمات معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة حرصت على ايصال هذه الإعانات الاجتماعية المالية للمستفيدين منها قبل حلول شهر رمضان المبارك حتى تمكنهم من الوفاء باحتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية مهيبا بأولياء أمور المستفيدين صرف هذه الإعانات على الاحتياجات اليومية والضرورية والأساسية للحالات الاجتماعية المخصصة لها هذه الاعانات وعدم صرفها في اوجه أخرى.
وطلب وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للشؤون الاجتماعية من العاملين في الفروع التي تصرف عن طريقها الإعانات الاعلان عن وصولها للمستفيدين والمستحقين بالطريقة التي يرون انها مناسبة حتى يتمكن المستفيدون كافة من استلام الشيكات الخاصة بهم قبل حلول شهر رمضان المبارك لعام 1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved