أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 18th November,2000العدد:10278الطبعةالاولـيالسبت 22 ,شعبان 1421

الاقتصادية

شاركت في معرض البناء السعودي 2000
شركة الخزف السعودي تعرض منتجاتها الحاصلة على شهادات الجودة العالمية
* كتب مندوب الجزيرة
شاركت مؤخراً شركة الخزف السعودي في معرض البناء السعودي 2000 الذي أقيم بمدينة الرياض مؤخراً وجسدت الشركة من خلال جناح العرض الذي أقامته خبرة أكثر من عشرين عاماً كشركة وطنية رائدة في صناعة الخزف في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، إذ جذبت منتجاتها زوار المعرض ولفتت النظر إلى الجودة العالية التي تتميز بها وروعة وجمال وتصاميم منتجاتها.
وتبدو منتجاتها من بلاط السيراميك والأدوات الصحية أفضل شاهد على ريادة شركة الخزف السعودي في مجال الإنتاج وتسويق المنتجات الخزفية، أضف إلى ذلك مجاراتها وحرصها على البيئة وترشيد استهلاك المياه، وما يؤكد ذلك قيام الشركة بتصميم كراسي حمام موفرة للمياه تستهلك بين 6 7 لترات لتقوم بوظيفة التنظيف بكفاءة عالية، إضافة إلى ذلك محافظة منتجاتها من الأدوات الصحية وبلاط السيراميك عالى الجودة والاعتبارات الجمالية والصحية الأخرى وهو ما يجعل منتجات الخزف السعودي تضاهي أحدث وأفضل المنتجات العالمية.
وساهمت منتجات الخزف السعودي العالية الجودة في تزيين آلاف المباني والقصور الضخمة في مختلف أرجاء المنطقة بل وتعدى ذلك إلى دول الخليج وبعض الدول العربية مما أكسبها شهرة عالمية وسمعة طيبة إذ تخضع جميع عملياتها التصنيعية ومنتجاتها إلى رقابة دقيقة في مختلف المراحل الإنتاجية للتأكد من مطابقتها لأعلى المواصفات المحلية والعالمية.
ومما يؤكد ذلك حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001 في عام 1996، وحصول جميع منتجاتها على علامات الجودة المحلية والعالمية حيث حصلت منتجاتها من الأدوات الصحية وبلاط السيراميك وسخان الخزف السعودي على علامة الجودة من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس SASO .
كما حصل سخان الخزف السعودي على علامات جودة معترف بها عالمياً مثل علامة مطابقة المواصفات الأوروبية CE وعلامة السلامة الألمانية GS كأول منتج يحصل على هاتين العلامتين من دول الخليج والشرق الأوسط.
وتعمل شركة الخزف السعودي على انتشار منتجاتها عالمياً وذلك بمشاركتها في العديد من المعارض المحلية والدولية حيث تجد منتجاتها قبولاً كبيراً وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل بالشركة بدءاً من فريق الإنتاج والتسويق والمبيعات والإدارات الأخرى المساعدة من الفنيين والمصممين ومهندسي الديكور الذين يقدمون خدمات جليلة للعملاء والموزعين والمستهلكين.
الجدير بالذكر أن شركة الخزف السعودي اتبعت مؤخراً سياسة إعلامية وتثقيفية للمستهلكين وذلك من خلال نشر إعلانات ورسائل إرشادية تشرح للمستهلك مكونات المنتج ومزاياه وفوائده وملاءمته الوظيفية وجوانبه الجمالية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved