أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th November,2000العدد:10276الطبعةالاولـيالخميس 20 ,شعبان 1421

محليــات

نيابة عن الأمير مشعل بن سعود
ابن سويلم كرَّم متفوقات وباحثات نجران
* نجران: صالح آل ذيبة واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران حضر وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم حفل جائزة الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز للتفوق العلمي وذلك بمقر الكلية المتوسطة بنجران.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة نجران رشيد بن حويل البيضاني كلمة الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد عبّر فيها عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران على دعمه وتشجيعه المتواصل للتعليم بمختلف مراحله في منطقة نجران.
وأوضح ان جائزة سمو الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز تعد تكريما للطالبات والمعلمات والإداريات بالمنطقة وتحفيزا للطالبات على بذل الجهد والاستمرار في مواصلة العطاء وصقلا للمواهب وتحريك الهمم والجد عند الباحثين والعلماء وطلاب العلم والطالبات للابداع والتفوق في البحوث والدراسة, بعد ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة.
ثم ألقت عميدة الكلية المتوسطة بمنطقة نجران سعيدة محمد ابوزنيدة كلمة أعربت فيها باسمها ونيابة عن الطالبات والمعلمات والإداريات عن الشكر والتقدير لسمو امير منطقة نجران على تشجيعه للطالبات ومنحهم جائزته للتفوق الدراسي والبحث العلمي وأوضحت ان هذه الجائزة ستكون بإذن الله حافزا كبيرا للطالبات والباحثات على بذل الجهد والتنافس الشريف بين المعلمات والمتعلمات لكل ما يخدم هذا الوطن ثم ألقى شريف قاسم قصيدة شعرية.
ثم ألقيت كلمة المتفوقات عبرن فيها عن تقديرهن لسمو الامير مشعل على اهتمامه ودعمه المستمر للمتفوقات وتشجيعهن على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد, وأكدن ان هذه الجائزة مصدر اعزاز وفخر لهن ودافع على مواصلة التقدم إلى الأمام بإذن الله, بعد ذلك سلم وكيل إمارة منطقة نجران نيابة عن سمو الأمير مشعل الشهادات والجوائز التقديرية ل29 متفوقة و3 باحثات.
ثم تسلم وكيل إمارة منطقة نجران درعا تذكاريا بهذه المناسبة بعدها قام وكيل إمارة منطقة نجران بجولة على أقسام الكلية والمعارض المقامة بها واطلع على ما تحتويه من معروضات.
وعقب الحفل نوه وكيل إمارة منطقة نجران بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من جهود متواصلة لدعم التعليم بمختلف مراحله وتشجيع الطلبة والطالبات لمواصلة تعليمهم وتدريبهم.
كما نوه في تصريح صحفي بجائزة سمو الأمير مشعل بن سعود للتفوق الدراسي والبحث العلمي للطالبات مشيرا إلى ان الجائزة ستكون بإذن الله حافزا لطالبات ومعلمات المنطقة لبذل الجهود لخدمة وطنهم, وحضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران المساعد عبدالله الزايد ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين ورجال الفكر والثقافة والإعلام.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved