أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th November,2000العدد:10274الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فيما سيصل السويح قريباً
الجماهير الأهلاوية احتفلت بفريقها وقدمت للمشرف درعاً خاصاً
لوكا يجهز فريقه بمناورة قوية للاتفاق
* جدة عبدالخالق الزهراني
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية ورئيس أعضاء الشرف والأمير تركي بن عبدالله الفيصل والأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل وسمو رئيس النادي الأهلي الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي وأعضاء مجلس ادارته احتفلت الجماهير الأهلاوية على مسبح النادي بأبطال كأس الأمير فيصل بن فهد حيث التفت الجماهير حول لاعبي الفريق وهتفت بأهازيجها الجميلة بقيادة رئيس الرابطة عادل الحازمي,, وتم خلال ذلك الاحتفال بتقديم درع تذكاري جميل للأمير محمد العبدالله الفيصل تقديرا لجهوده الكبيرة الواضحة مع النادي الأهلي كما تم توزيع العديد من الهدايا التذكارية من الجماهير للاعبي الأهلي.
الأهلي جاهز للاتفاق
وعلى صعيد التمارين الأهلاوية ركز لوكا في تمارينه على زيادة الجرعة اللياقية لدى اللاعبين وكذلك على تنمية المهارات الفنية والتسديد على المرمى بالرأس والقدم.
اعقب ذلك مناورة كروية لزيادة الانسجام بين اللاعبين,, وقد ظهر الفريق بصورة جميلة قبل اللقاء الذي سيجمعه في ثالث مباريات الدوري امام نظيره فريق الاتفاق.
وسوف يصل اللاعب الدولي التونسي اسكندر السويح الذي سيدعم صفوف الأهلي في المرحلة الثانية من تسجيل اللاعبين بعد حوالي شهر من الآن, جاء ذلك في اتصال هاتفي للاعب بالادارة الأهلاوية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved