أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th November,2000العدد:10274الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,شعبان 1421

ملحق نجران

هنيئاً لطالبات نجران الجائزة
سعدت الطالبات بتواصل جديد وبثقة جديدة وبرعاية أبوية كريمة منحتها إياهن جائزة الأمير مشعل للتفوق الدراسي والبحث العلمي) كانت بمنزلة وسام فخر تجللت به الطالبة في ذلك المساء الذي التقت فيه بسموه الكريم.
وأن جائزة الأمير مشعل للتفوق الدراسي والبحث العلمي تأتي ضمن اهتمامات سموه الكريم بالحركة التعليمية بمنطقة نجران بوجه عام وتعليم البنات بوجه خاص ومما لا شك فيه أن هذه الجائزة سف تعطي بناتنا المزيد من الحرص والجد والاجتهاد.
ونؤكد بأن لهذه الجائزة صدى واسعاً بين الطالبات بمختلف مستوياتهم التعليمية وأن اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز أمير منطقة نجران قد تجاوزت وشملت العديد من القطاعات الحكومية بمنطقة نجران حتى أصبح المواطن في هذه المنطقة ينعم بسبل الراحة والرفاهية وهذا ليس بغريب على سمو الأمير مشعل الذي جعل المواطن في أولى اهتماماته.
فكان سموه حرص على أن تعم هذه الجائزة العديد من الطالبات المتفوقات بمدارس المنطقة وبهذه المناسبة نتوجه بخالص الشكر والتقدير لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على هذه اللفتة الكريمة لبناته المتفوقات والتي بلا شك سوف تعطيهم الدافع القوي لبذل المزيد من مضاعفة الجهد وخلق روح التنافس الشريف.
سالم بن فرحان الدوسري

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved