أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th November,2000العدد:10274الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,شعبان 1421

محليــات

بحضور مدير الإدارة العامة للمرور
رئيس مركز حوطة سدير افتتح صالة الرخص والحوادث بالمركز
* حوطة سدير عبدالله حمد الحماد
افتتح رئيس مركز حوطة سدير صالح بن سليمان الزكري وبحضور مدير الادارة العامة للمرور العقيد فهد بن سعود البشر، ومدير ادارة مرور الرياض المقدم عبدالرحمن المقبل صباح السبت الماضي صالة الرخص والحوادث بقسم مرور حوطة سدير وقد أقيم حفل بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس قسم مرور حوطة سدير النقيب سليمان بن سعد الزكري أوضح فيها خدمات المرور والتطوير الذي يواكب التطوير الجديد للادارة العامة للمرور، مشيرا إلى ان الهدف من انشاء هاتين الصالتين سرعة انجاز معاملات المراجعين وتسهيل اجراءاتهم كما تم من خلاله دمج جميع مكاتب الرخص وموظفيها في صالة واحدة كما تشتمل على الاستقبال وكشف النظر ورخص السير والقيادة ومحصل المرور والبلدية وتسديد المخالفات المروريةوالحاسب الآلي، إلى جانب وجود مكتب بالصالة لرئيس القسم لمتابعة العمل وصالة شاشة تلفاز لعرض أفلام التوعية عن السلامة المرورية وأنظمة المرور للمراجعين ورسومها ورسوم المخالفات كما انه تم انشاء اماكن للمحققين ومكان للحاسب الآلي وصرف أوراق الاصلاح بالامانة إلى ارشيف خاص بمعاملات الحوادث.
وأوضح انه تم انشاء معرض مصغر داخل القسم بمناسبة الحملة الاعلامية الوطنية للتوعية الامنية والمرورية مشتملا على ربط الصور للحوادث المرورية والعبارات الارشادية وعرض تلفزيوني عن حوادث المرور ونتائجها وذلك لاطلاع مراجعي القسم والزائرين لهذا المعرض.
ثم ألقى رئيس محكمة حوطة سدير الشيخ عبدالعزيز بن زيد العميقان كلمة رحب فيها بالضيوف وشكر لهم زيارتهم مؤكداً ان هذه الزيارة ستكون لها ثمار وأثنى على جميع ادارات المرور في انحاء المملكة لجهودها المبذولة في خدمة المواطن وتلمس احتياجات البحث عما يهمه ويفيده.
واشار إلى ان الاجراءات والخدمات التي يقوم بها المرور وادارة المرور هامة جدا ودعا إدارات المرور بتكثيف الجهود والسعي الحثيث الى زيادة التنظيم وزيادة الترتيب وزيادة الحملات المرورية والتعليم.
وأكد ان مثل هذه الحملات لها دور كبير في الرفع بمستوى المواطن وفهمه لهذه المسألة واعتبر ان التقيد بالقيادة السليمة في الشوارع واعطاء الحقوق للآخرين مظهر حضاري.
وفي ختام الحفل قدم مدير الادارةالعامة للمرور العقيد فهد سعود البشر درعا لرئيس مركز حوطة سدير الاستاذ صالح بن سليمان الزكري كما قدم رئيس قسم مرور حوطة سدير درعا مماثلا لمدير الادارة العامة للمرور لمدير مرور منطقة الرياض.
بعد ذلك قام رئيس مركز حوطة سدير ومدير الادارة العامة للمرور ومدير ادارة مرور منطقة الرياض بافتتاح صالة الرخص وصالة الحوادث ومعرض المرور واطلعوا من خلاله على سير العمل واستمعوا إلى شرح مفصل عن ما تم انجازه بما يخدم المواطنين.
وفي نهاية اللقاء سجل مدير الادارة العامة للمرور ومدير إدارة مرور الرياض زيارتهما في سجل الزيارات، ثم قام مدير الادارة العامة للمرور ومدير إدارة مرور الرياض بزيارة لمعرض الحملة الشاملة للتوعية الامنية والمرورية بمقر شرطة حوطة سدير اطلعا على اجنحة المعرض وعلى الشاشة التلفازية واستمعا لشرح مدير مركز شرطة حوطة سدير المقدم علي بن زيد المحسن.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved