أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th November,2000العدد:10274الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,شعبان 1421

محليــات

تنظمه الشؤون الإسلامية,,
انطلاق أكبر مهرجان للشريط الإسلامي في الرياض
* كتب منصور البراك
تنطلق يوم الثلاثاءاليوم فعاليات أكبر مهرجان للشريط الاسلامي بالمملكة برعاية وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد ويستمر لمدة شهر حتى 20/9/1421ه.
ذكر ذلك الأستاذ عبدالمحسن بن منصور المنصور المشرف العام على المعرض, واوضح ان هذا المعرض يهدف الى نشر الشريط الاسلامي بين مختلف أفراد المجتمع وتوفير الشريط الاسلامي المتميز في مكان واحد وتثقيف وتعليم المسلمين العلم الشرعي الصافي النقي من خلال تسجيل دروس ومحاضرات كبار العلماء في المملكة لكي يستطيع سماعها كل انسان في أي بقعة من المملكة أو العالم الاسلامي وكأنه حاضر هذا الدرس.
وأشار المنصور الى ان المعرض سيقام في صالة تتجاوز مساحتها 750 مترا مربعا وتعتبر اكبر صالة للشريط الاسلامي في المملكة ويستطيع الزائر ان يطلع على محتويات هذه القاعة من خلال مختلف وسائل التقنية وهي الانترنت وشاشة العرض التي تعمل بطريقة اللمس على الاختيارات بالاضافة الى 20 شاشة عرض تعمل بالحاسب الآلي وتقدم أحدث الاصدارات بالصورة والصوت.
وأكد ان جميع الأشرطة المعروضة مفسوحة من وزارة الاعلام وأغلبها من الندوات والمحاضرات التي تنظمها وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد في مساجد المملكة ومن الندوات والمحاضرات في جامعات المملكة بالاضافة الى اصدارات خاصة بمؤسسة احد.
وأضاف ان المهرجان سيشتمل على مئات الجوائز من بينها سيارة موديل 2001م ويشترك في المهرجان دواجن الوطنية كراع رسمي والشركة العربية لتجارة العود والشركة الوطنية الزراعية وشركة بناء وتطوير المساكن.
ويشتمل المعرض على أكثر من عشرة آلاف عنوان وسيطرح به مئات الآلاف من الأشرطة جميعها من النسخة الأصلية.
وسيقام المهرجان بأكبر صالة لعرض الاشرطة في الرياض في حي الروضة رقم واحد على طريق مكة المكرمة طريق خريص .

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved