أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th November,2000العدد:10274الطبعةالاولـيالثلاثاء 18 ,شعبان 1421

الاولــى

استقبل رئيسة مجلس الشيوخ البولندي
سمو النائب الثاني يشيد بجهود د, العبيد في رابطة العالم الإسلامي
* * الرياض الجزيرة واس
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره وتقديره للدكتور عبدالله بن صالح العبيد الأمين العام لرابطة العالم الاسلامي على ما احتوته برقيته من عبارات الشكر والتقدير لما تقوم به المملكة من رعاية للاسلام والمسلمين في العالم وما تحظى به المؤسسات الاسلامية، ومنها رابطة العالم الاسلامي من دعم ومؤازرة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
جاء ذلك في برقية تلقاها من سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز معالي الدكتور عبدالله العبيد ردا على البرقية التي كان قد رفعها لسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة انتهاء عمله أمينا عاما لرابطة العالم الاسلامي.
وقال سمو النائب الثاني في برقيته: وإنا اذاً لنشكركم على ما احتوته برقيتكم من عبارات التقدير والعرفان لا يفوتنا ان نشيد بالجهود المباركة التي بذلتموها في خدمة الاسلام والمسلمين طوال سنوات عملكم في الرابطة، مما هو بلاشك محل اعزاز واجلال لدينا ولدى المسلمين عامة، كما نخص من ذلك اسهاماتكم الفعالة في المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية من خلال عضويتكم فيه، ونسأل الله تعالى ان يوفقكم، وينعم عليكم بالصحة والعافية.
وكان الدكتور عبدالله بن صالح العبيد قد رفع برقية لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود قال فيها: يسرني ان أسجل لسموكم الكريم شكري وتقديري لما تبذلونه حفظكم الله من جهود موفقة في خدمة الاسلام والمسلمين ولما قدمتموه وتقدمونه من دعم وتأييد لرابطة العالم الاسلامي وما أسديتموه حفظكم الله للرابطة ومؤسساتها من دعم مالي ومعنوي.
ورفع معالي الدكتور العبيد لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز شكر وتقدير الشعوب والأقليات والمنظمات الاسلامية المتمثلة بالرابطة والتي سجلت اعترافها بجميل سموه الكريم ورعايته للعمل الاسلامي ودعم مؤسساته، كما كرر شكره وامتنانه لسموه حفظه الله بمناسبة انتهاء فترة عمله أمينا عاما لرابطة العالم الاسلامي وعضوية المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية لما لقيه من دعم سموه الكريم في الأعمال التي تشرف فيها بالخدمة في ظل قيادته الرشيدة، داعيا الله تعالى ان يحفظ سموه ويوفقه ويجزيه خير الجزاء، وأن يجعل ثواب ما يقدمه خدمة للاسلام ومناصرة للمسلمين في موازين أعماله، انه سميع مجيب.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بالرياض أمس معالي رئيس مجلس الشيوخ البولندي اليسيا جريتشكو فياك والوفد المرافق لها.
وحضر المقابلة معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير وعضو مجلس الشورى اللواء متقاعد حسين بن عبدالله الدامر والسفير البولندي لدى المملكة كشيشتوف بلومينسكي.
وفي نهاية المقابلة تبودلت الهدايا التذكارية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved