أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

عملاق الحراسة محمد الدعيع
خمسة المريخ متوقعة وتغييرات بلاتشي حققت الانتصار الكبير
* كتب طارق العبودي
هنأ عملاق الحراسة الآسيوية وحامي العرين الأزرق محمد الدعيع الهلاليين بالفوز الكبير الذي حققه الهلال مساء أمس الأول على المريخ السوداني بخمسة أهداف نظيفة مؤكدا أن هذه النتيجة متوقعة وغير مستغربة من فريق عريق وكبير يطمح بكل تأكيد لصعود منصة التتويج بل لا يرضى بغير الذهب بديلا.
وقال الدعيع: أن تفوز بنتيجة كبيرة على فريق كبير وصعب وصلب وفي شوط واحد فهذا ليس بالأمر الهين لكن والحديث للدعيع هذا هو الهلال.
وعن المباراة قال الأسد الآسيوي: بالطبع كانت جميلة وممتعة وحاول زملائي اللاعبون تسجيل هدف مبكر لكن لاعبي المريخ كانوا يلعبون بخطة دفاعية صرفة وخصوصا في الشوط الأول حيث اعتمدوا فيه على الكرات المرتدة,, لكن في الشوط الثاني وجهنا بلاتشي لتغيير الخطة وقام هو باجراء بعض التبديلات حتى تمكنا بفضل الله وتوفيقه من احراز الفوز الكبير.
وفيما يتعلق بجائزة أفضل حارس مرمى في المباراة والتي حققها مرتين متتاليتين وهل هي تعني اقترابه من الحصول على لقب أفضل حراس البطولة قال: صدقوني أنا لا أفكر اطلاقا في لقب أفضل حارس لأن همي الوحيد هو حماية شباكي من الاهتزاز والمساهمة قدر المستطاع في فوز الهلال في المباريات وبالتالي الصعود الى منصة التتويج,وامتدح الدعيع دور المدافعين بقيادة الجنرال عبدالله الشريدة وقال: كانوا يقظين تماما وساعدوني في الخروج بشباك نظيفة وسيظلون كذلك بحول الله وقوته.
وعن حظوظ الفريق الهلالي في احراز البطولة قال: بدون شك الفريق الهلالي يختلف عن غيره من الفرق الأخرى لأنه لا يشارك في أي بطولة إلا من أجل خطف ذهبها ونحن عازمون بإذن الله على احراز الكأس ولن نرضى بغيره بديلا.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved