أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* مدرب النصر آرثر جورج اشتكى من سوء أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي ونسب ضعف أداء لاعبيه الى سوء الأرضية, هذا التبرير غير مقبول اطلاقا فأرضية الأستاد بعشبها الطبيعي ذات مواصفات عالمية, ويبدو أن جورج يحاول ايجاد مخرج لانخفاض مستوى النصر.
**
* لولا ميل لاعبي المريخ السوداني للأداء الخشن والعنيف لما كانت الأهداف الهلالية الخمسة, فنجوم المريخ لديهم من الامكانات والمهارات الفنية ما يجعلهم قادرين على تقديم أداء ونتيجة أفضل.
**
* التصريح الغريب الذي أدلى به نائب رئيس النصر حول سبب عزوف جمهور ناديه عن الحضور وقوله ان ذلك يعود لعدم رغبتهم في دعم خزينة النادي هل هو تفسير للعزوف أم دعوة له؟!, وأيهما أهم دعم النصر في البطولة أم دعم خزينة الهلال؟!
**
* من حق مسؤولي نادي الاتحاد القطري أن يحتجوا على عدم قيد لاعبهم المغربي مباركي لو أن هناك حالة مماثلة أو سابقة يستندون عليها, أما أن يطلبوا استثناء خاصا فذلك من الصعوبة بمكان!
**
* حتى الآن ما زال حكام البطولة العربية للأندية يحققون نجومية كبيرة تفوق نجومية بعض الفرق المشاركة, بل ان التحكيم هو المتفوق الأول في البطولة حتى الآن, كل التوفيق لرجال القانون ونتمنى أن يستمر تفوقهم الى نهاية البطولة.
**
* المعلق القطري المحبوب يوسف سيف يردد دائما أثناء تعليقه على المباريات جملة من يوقف النصر والهلال؟ فلماذا يستفز معلقنا الرائع الفرق الأخرى ويستثيرها ضد الفريقين السعوديين؟

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved