أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

اللجنة المشرفة على البطولة تقرر
إيقاف لاعب المريخ نجم الدين سنة لبصقه على الحكم المساعد
إيقاف المدرب وثلاثة لاعبين بالفريق مباراة واحدة ,,, !!
* كتب نبيل العبودي
عقدت اللجنة المشرفة على بطولة الامير فيصل العربية الحادية عشرة للاندية ابطال الكؤوس المقامة حالياً بالرياض اجتماعها اليومي بعد ظهر اليوم وقد رأس الاجتماع الاستاذ/ راشد عبدالرحمن الجمعان عضو اللجنة المشرفة على البطولة.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة ما ورد حول جدول الاعمال من مواضيع واتخذت اللجنة ما يلي:
اولاً: اطلعت اللجنة على تقرير حكم مباراة العربي الكويتي وجبلة السوري وتم اعتماد نتيجتها بفوز العربي الكويتي 2/1 وتم تثبيت ما اتخذ فيها من عقوبات مع ايقاف لاعب نادي جبلة السوري ايهم الشمالي لمباراة واحدة نتيجة طرده بالكارت الاحمر.
ثانياً: بناء على ما ورد في تقرير حكم مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني وتقرير الحكم الرابع فقد تم اعتماد نتيجة المباراة بفوز الهلال السعودي 5/صفر وتم اتخاذ العقوبات التالية:
أ ايقاف لاعب نادي المريخ السوداني رقم 5 نجم الدين احمد حسن لمدة سنة اعتباراً من تاريخ 16/شعبان/ 1421ه الموافق 12/نوفمبر/ 2000م وذلك استناداً للمادة رقم 8:3:1 من لائحة العقوبات بالاتحاد العربي لكرة القدم لقيام اللاعب نجم الدين احمد حسن بالبصق على الحكم المساعد عقب اطلاق الحكم الاول صافرة نهاية المباراة.
ب ايقاف مدرب فريق المريخ السوداني جعفر ضرار وايقاف اللاعب حاتم محمد احمد رقم 12 واللاعب خالد برشم كوكو رقم 8 لمباراة واحدة وذلك استناداً للمادة رقم 8:3:1 من لائحة العقوبات بالاتحاد العربي لكرة القدم وذلك لتلفظهم على حكم مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني عقب نهاية المباراة بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية.
ج توجيه لفت نظر لاداري فريق المريخ السوداني عادل ابو جريشه لتحركه المستمر من مكان جلوسه مقاعد الاحتياط واعتراضه على قرارات الحكم اثناء اقامة المباراة وفي حال تكرار ذلك سيتم تطبيق عقوبة اشد.
د ايقاف اللاعب هيثم الرشيد بخيت رقم 11 من نادي المريخ السوداني لمباراة واحدة لتلقيه الكارت الاحمر في المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved