أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مباريات الأسبوع الثاني عشر لأولى اليد تنطلق اليوم
* كتب صالح الدهش
تستأنف اليوم الاثنين مباريات الأسبوع الثاني عشر لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد والذي يتصدره ويعتلي قمته فريق العدالة من الاحساء وله 31 نقطة من احدى عشرة مباراة فاز في عشر مباريات وخسر واحدة فقط، كما تقدم فريق الحزم للوصافة وذلك بعد فوزه الغالي والثمين على فريق الترجي الذي تراجع للمركز الخامس كما تقدم النجمة وذلك بعد تعادله مع القارة وخسارة الهدى من المحيط.
وستكون مباريات اليوم وفق ما يلي:
الرمة الحزم
تقام المباراة الساعة 5 مساء على صالة الحزم بالرس الحزم يدخل هذا اللقاء وهو وصيف للبطل وكسب آخر مبارياته أمام الترجي والرمة بالمركز الأخير لم يفز وتعادل في واحدة, حكم اللقاء أحمد الخلف ، يوسف الفريهيدي، عبدالله الغفيلي، خالد الرشيد.
الترجي النجمة
يلتقي الفريقان الساعة الخامسة مساء بصالة الدمام الترجي خسر آخر مبارياته امام الحزم والنجمة تعادل في آخر مبارياته, يحكم اللقاء علي غانم الدوسري، سمير يوسف، سويد الخالدي، ناصر الشمري.
العدالة حراء
تقام المباراة الساعة الخامسة مساء على صالة الاحساء فالعدالة تصدر الدوري وحراء بالمركز ما قبل الأخير, يحكم اللقاء مسفر حسن، خالد النجراني، ابراهيم التريكي، سعد الشاهين.
المحيط القارة
تقام المباراة الساعة الخامسة مساء على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف, يحكم اللقاء كل من عدنان الحمد، سمير خميس، حسين العبادي، عادل الجناحي.
الهدى الابتسام
يلتقي الفريقان الساعة 6,30 مساء على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف والفريقان خسرا الأسبوع الماضي, فالهدى خسر من المحيط والابتسام من العدالة والفريقان يحاولان تعويض خسارتهما, يحكم المباراة محمد الهدباء، محمد فرح الطلال، شوقي سعيد، مبارك العباد.
وقد جاءت نتائج الأسبوع الحادي عشر وفق ما يلي:
فوز العدالة على الابتسام 28 مقابل 25.
تعادل النجمة والقارة 22 مقابل 22.
فوز حراء على الرمة 24 مقابل 22.
فوز الحزم على الترجي 27 مقابل 26.
فوز المحيط على الهدى 26 مقابل 25.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved