أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

عزيزتـي الجزيرة

فرحة ماتمت,,!
المكرم / رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,.
أود في البداية ان اسجل اعجابي الشديد بجريدتكم، التي دائما تطرح مواضيع جيدة خاصة فيما يهم المواطن حيث تطرح المشاكل والهموم التي تواجه المواطنين، وهذا الطرح يلقى دائما الاهتمام والاستجابة من المسئولين في القطاعات المختلفة.
تعتبر منطقة المونسية الواقعة في الثمامة من المناطق التي تكثر بها الاستراحات الخاصة والعامة، وهذه الاستراحات هي المكان المفضل للعائلات في نهاية الاسبوع وفي الاجازات لما لها من خصوصية تتناسب ومجتمعنا المحافظ.
منطقة المونسية من الأحياء الجميلة، فالشوارع تمت سفلتتها، ومياه مصلحة المياه اوصلت اليها، وهاتف الاسقاط بدأ بالعمل, ينقص هذا الحي الجميل الكهرباء وهي خدمة ضرورية وملحة لأي منطقة، وقد سررنا قبل عدة اشهر بعد ان رأينا احدى الشركات المتخصصة وقد بدأت في إقامة اعمدة الكهرباء وتمديد الاسلاك، ولكننا فوجئنا بعد شهرين من بدء المشروع بإيقافه وذلك بقرار من معالي امين مدينة الرياض.
هذا المشروع طرح بموجب لجان وافقت عليه لجنة التنسيق المكونة من امانة مدينة الرياض ووزارة المواصلات وبموجب موافقتها قامت الامانة بإعطاء الفسح الى الشركة المنفذة للمشروع للبدء بالعمل به, واذا كان هناك مبرر لايقافه فل ابد من الرجوع الى لجنة التنسيق.
أرجو منكم التكرم بعرض موضوع استكمال مشروع ايصال الكهرباء الى منطقة الاستراحات في المونسية على المسئولين عبر جريدتكم خاصة وأنتم تعلمون بأننا نستخدم مولدات الكهرباء التي تعمل على الديزل التي تسبب الازعاج والتلوث بالاضافة الى انها لاتتناسب مع التطور الذي تعيشه مدينة الرياض.
شبيب حمود القديمي

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved