أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

الاخيــرة

منع فك الشفرة وصرف 3500 شريحة لليوم الأول
دمج الجوال العائلي مع العادي حماية من الانتقاص
* * الرياض محمد السنيد
قررت شركة الاتصالات السعودية وحدة الهاتف الجوال دمج الجوال العائلي مع الجوال العادي على المقسم الذي يبدأ ب055 و054 بدلا من فتح مقسم خاص يميز العائلي عن العادي ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على حماية مشتركي الجوال العائلي مما قد يحدث لهم من الانتقاص من بعض ضعفاء النفوس عندما يستقبل مكالمة أو يدون رقم مشترك ويكون رقم جوال عائلي مختلفاً عن أرقام الجوال العادي.
هذا ومن ناحية أخرى حذرت وحدة الهاتف الجوال المشتركين الذين سيحصلون على الهاتف العائلي الذي طرح للمشتركين برسوم اشتراك 500 ريال إلى عدم الاقدام على فك الشفرة الخاصة بالرقم السري 2 واجراء مكالمات عبر الشريحة المخصصة لهذه الخدمة لأرقام لم تتم برمجتها له عبر الاتصالات السعودية.
وقالت الشركة في تحذيرها انه في حالة قيام المشترك بفك الشفرة فإنه سيتم ايقاف الخدمة عنه ويطالب بدفع فرق رسوم التأسيس الخاصة بخدمة الهاتف الجوال العادي وعند عدم التزامه بسداد هذه الرسوم سيدرج اسمه في اللائحة السوداء ولا يتم تقديم أي خدمة له إلا بعد سداده لهذه الرسوم.
وعن الأرقام المميزة للجوال العائلي قال مصدر بالشركة ان الأرقام التي تصرف من نفس المقاسم 055 و054 وسيطبق عليه نفس رسوم المميز المتعارف عليه في الهاتف الثابت والجوال.
ومن ناحية أخرى بلغ عدد الخطوط الهاتفية للجوال العائلي التي تم صرفها أول يوم لفتح باب الاشتراك 3500 خط منها 1000 هاتف بمنطقة الرياض هذا وأكدت وحدة الهاتف الجوال لجميع المشتركين ان صرف الشريحة يتم عن طريق مكاتب الاشتراكات من الساعة السادسة مساء حتى الساعة العاشرة كل يوم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved