أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

محليــات

سيول جازان تحاصر المواطنين في قراهم وأحيائهم
* مكتب جازان علي الحسن النعمي
هطلت أمطار غزيرة على جازان شلت محافظة بيش وقرى مسلية والشريعة والعزامة والسلامة العليا والسلامة السفلى والدهناء والعشة وخبت السيد وابو القعايد وابو السلع والمحلة ومركز العالية ومحافظة صبيا وقراها,هذا وقد سال وادي بيش على اثر هذه الامطار مما أدى الى تعطيل حركة السير في تلك المناطق ومحاصرة قرى السلامة والعالية والدهناء والعشة وخبت السيد وفصلها عن مدينة بيش وذلك على اثر تدمير طريق السلامة/ بيش,وقد تواجدت فرق من الشرطة والدفاع المدني على ذلك الطريق,الى ذلك تمكنت فرقة من الدفاع المدني من القيام بعملية انقاذ ناجحة لأسرة كاملة اثر غرق سيارتهم عند محاولتهم لعبور الطريق المشار اليه وذلك عن طريق حبال الانقاذ.
هذا وقد عبر سائق السيارة التي تعرضت للغرق ورب الاسرة التي تم انقاذها المواطن علي خضيري وشكره لرجال الدفاع المدني لما بذلوه من جهود لانقاذه واسرته.
على ذات الصعيد تمكنت فرقة من الدفاع المدني من انقاذ اربعة اشخاص يستقلون سيارة من نوع تويوتا كرولا بوكس بعد تعرض سيارتهم للغرق وجرفها من جانب السيل في نفس الموقع حيث تم انقاذهم عن طريق الحبال.
هذا وقد عبر سائق السيارة الكرولا المواطن فهد بن محمد بن عمران في لقاء مع الجزيرة عن شكره وتقديره للدفاع المدني والجزيرة التي تواجدت في موقع الحدث.
أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved