أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

محليــات

برئاسة د, العواجي
اجتماع رابع للجنة تكريم حمد الجاسر
* الرياض واس
عقدت اللجنة التأسيسية لمشروع تكريم الشيخ حمد الجاسر رحمه الله الليلة قبل الماضية في مقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض اجتماعها الرابع برئاسة الدكتور إبراهيم بن محمد العواجي رئيس اللجنة التأسيسية.
واطلعت اللجنة على محاضر الاجتماع الثالث للجنة التأسيسية والاجتماع الثالث للجنة التنفيذية واستعرضت ما تم بشأن الترتيبات الخاصة باقامة الحفل والاطلاع على الخطة الإعلامية الخاصة بالتعريف بالمشروع.
وأشار الدكتور العواجي إلى ما تحظى به اللجنة من دعم مباشر وحرص كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لاظهار حفل التكريم بالصورة التي يتطلع إليها قراء ومحبو الشيخ حمد الجاسر وليتناسب مع ما حققه من مكانة رفيعة في الجوانب الأدبية والتاريخية والجغرافية والعمل نحو الاستمرارية في الاستفادة من ارثه العلمي الضخم.
وحضر الاجتماع الدكتور احمد الضبيب والدكتور عبدالعزيز الهلابي والدكتور منصور الحازمي والدكتور عايض الردادي والدكتور عبدالواحد الحميد والأستاذ معن الجاسر والدكتور عبدالله العثيمين والأستاذ حمد القاضي والأستاذ محمد رضا نصر الله والدكتور مرزوق بن تنباك والدكتور سعد الراشد والأستاذ فهد الدوسري.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved