أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

محليــات

حرم خادم الحرمين ترعى حفل تخرج الدفعة السادسة والثلاثين من جامعة الملك سعود
ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين حفل تخرج الدفعة السادسة والثلاثين من طالبات جامعة الملك سعود وأعلنت جامعة الملك سعود بأقسام العلوم والدراسات الانسانية والأقسام العلمية عن أن حفل تخرج الدفعة السادسة والثلاثين من طالباتها سيكون في يوم الأربعاء 26/8/1421ه بالبهو الرئيسي في مبنى 26 في الجامعة بالدرعية,, وطالبت الكلية جميع الطالبات الخريجات التقيد بالتعليمات الموضحة أدناه.
أولاً:
أ طالبات الدراسات العليا وطالبات مراتب الشرف خريجات كليات: الآداب والتربية والعلوم الادارية واللغات والترجمة يتسلمن بطاقات الدعوة من ادارة النشاط بعليشة مبنى 15 غرفة رقم 234 .
ب خريجات البكالوريوس من كليات: الآداب والتربية والعلوم الادارية واللغات والترجمة يتسلمن بطاقات الدعوة من سوق الطالبات في عليشة مبنى 21 من مسؤولة صندوق الطالبات.
ثانياً:
أ طالبات الدراسات العليا وطالبات مراتب الشرف خريجات كليات: الطب وطب الأسنان والعلوم والحاسب الآلي والصيدلة والزراعة والعلوم الطبية التطبيقية يتسلمن بطاقات الدعوة من ادارة العلاقات العامة بأقسام العلوم والدراسات الطبية بالملز.
ب طالبات البكالوريوس من كليات الطب وطب الأسنان والعلوم والحاسب الآلي والصيدلة والزراعة والعلوم الطبية التطبيقية يتسلمن بطاقات الدعوة من مشرفة السلف بالدور الأول مبنى 20 غرفة 107 بأقسام العلوم والدراسات الطبية.
هذا وسوف يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء وينتهي في تمام الساعة 10,30 مساء, وطالبت الكلية من الطالبات الخريجات الحضور في تمام الساعة السادسة وابراز بطاقة الدعوة للدخول.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved