أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 13th November,2000العدد:10273الطبعةالاولـيالأثنين 17 ,شعبان 1421

الاقتصادية

أكثر من 25% نسبة السعودة في شركة الخليج للتدريب
تخريج الدفعة الأولى في قسم الكوادر البشرية المتطورة وتوظيف 70% من الخريجين
* الرياض الجزيرة
احتفلت شركة الخليج للتدريب بتخريج 26 شابا سعوديا تم تأهيلهم وتدريبهم في قسم الكوادر البشرية المتطورة الذي انشأته الشركة في إطار برنامج إعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في أقسام الشركة المختلفة أو شركات القطاع الخاص بشكل عام.
وشرف الاحتفال المهندس الوليد الدريعان المدير العام للشركة الذي قدم شهادات التخرج للدارسين وأعلن عن توظيف 70% منهم في الشركة ومساعدة الآخرين في التوظيف في شركات أخرى.
وقال الدريعان ان شركة الخليج للتدريب تولي أمر السعودة وتوطين الوظائف كامل اهتمامها، مشيرا في هذا الصدد إلى ان نسبة السعودة في الشركة تجاوزت ال25% .
ومن جانبه تحدث الأستاذ صالح بن عبدالله الفهيد مدير الكوادر البشرية المتطورة بأن هذه الدفعة التي ضمت 36 دارسا هي الأولى حيث تلقت دورة مجانية مكثفة في مجال المبيعات بلغت مدتها 60 ساعة، مبينا أن الدارسين تم اختيارهم بعد تدقيق واختبار خاص من بين 120 طالبا تقدموا للالتحاق بالدورة، حيث تم استيعاب الشباب حديثي التخرج ومن الذين لم يسبق لهم العمل من قبل,وأعرب المهندس الوليد الدريعان عن امنياته في ان تبادر الشركات الأخرى في العمل على تبني تأهيل الشباب السعودي وذلك دفعا للجهود الخاصة بتوطين الوظائف، وأشار إلى ان قسم الكوادر البشرية على استعداد للتعاون مع الشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الدورات.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved