أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رأي من البطولة
بطولة بدون شكوى
عبدالمجيد عبدالرازق
* تدخل بطولة الأمير فيصل العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس يومها الرابع وسط نجاح منقطع النظير هو ليس غريبا على المملكة العربية السعوديةالتي تحتضن مقر الاتحاد العربي وترضعه من ثديها وترعاه بفلذات أبنائها الأوفياء وفي بيت الهلال زعيم آسيا الذي وفر أفضل مناخ لأشقائه من الفرق العربية من أجل تقديم مستوى مشرف للكرة العربية.
* الهلال برجاله وامكانياته لم يجعل لأي فرد في البعثات المشاركة أن يشكو من شيء فالكل هنا في خدمة المشاركين حتى اننا لم نشعر بمغادرة بلادنا وأسرنا وهذه هي الأهداف التي من أجلها انشىء الاتحاد العربي لكرة القدم الذي استطاع ان يوحد الأمة العربية ويعالج كل جراح السياسة.
وقد ارتفعت الفرق المشاركة لمستوى الحدث وقدمت مستوى طيبا أمتع الجماهير التي مازالت تتطلع لمزيد من العطاء الذي يشبع رغباتها بعد ان وجدت البطولات العربية متابعة ليس من مواطني الوطن العربي ولكن من كل عشاق كرة القدم في العالم,
*وأعتقد ان لقاء اليوم (أمس) الذي يجمع الهلال السعودي والمريخ السوداني سيكون له طعم ومذاق ونكهة خاصة من واقع القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريقين ومن واقع آخر لقاء جمعهما في سبتمبر الماضي في دورة أبها الدولية والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل سيساهم بكل تأكيد في رفع مستوى التنافس اليوم (أمس) من أجل تأكيد الزعامة.
وقد وضح ان المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما اتحاد عنابة الجزائري والعربي الكويتي وجبلة السوري هي المجموعة الأقوى وسيكون التنافس على بطاقتي المجموعة قوياً ومثيراً.
* كل الأمنيات للفرق المشاركة بالتوفيق في تقديم مايؤكد تقدم الكرة العربية مع مناداتنا بالتمسك بالخلق الرياضي الذي يساهم في نجاح الدورة وليس هناك خاسر فالكل منتصر لأن الهدف واحد وهو جمع شمل الشباب العربي وهذا هو الأهم.
رئيس القسم الرياضي - صحيفة الرأي العام السودانية

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved