أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

المؤتمر الصحفي للوحدات والمحمدية
بدرو: الخمسة سبب خسارتنا والوحدات مرشح للدور الثاني
خلف: عرفت المحمدية من شوط واحد والمباراة لم تكن سهلة
* * كتب عبدالعزيز العبيد
بارك الاسباني بدرو روسيليو مدرب شباب المحمدية لفريق الوحدات الأردني فوزه بالمباراة وقال فقدنا التركيز في المباراة وكان الوحدات يستحق الفوز رغم أمنياتنا بتحسن مستوى التحكيم في المباراة القادمة وهذا لا يقلل من فوز الوحدات لأنه يستحق الانتصار فهو كان الأفضل تنظيما والأقوى وأرشحهم للوصول للدور الثاني في البطولة اذا استمروا بهذا المستوى.
وتحدث عن تأثير المباراة الماضية على فريقه عندما فاز بخمسة أهداف على الريان القطري فقال: ربما كانت سبب خسارتنا لأننا اعتقدنا أننا الأفضل وبعد خسارتنا هذه ربما يعتقد لاعبونا أنهم الأسوأ ويجب على الجميع أن يقيم الفرق على خسارتها أو فوزها فهذه كرة القدم.
من جهته قال العراقي كاظم خلف مدرب فريق الوحدات الأردني: سعدنا بهذا الانتصار فالمباراة لم تكن سهلة وكنت قد حددت نقاط الضعف والقوة لشباب المحمدية من خلال متابعتي لشوط واحد فقط من مباراتهم السابقة.
وأضاف ايضا لو كان لدينا اللاعب المنهي للهجمة لخرجنا بنتيجة أكبر فسوء التصويب أضاع فرصا عديدة مستحقة وأنا لا ألوم لاعبي فريقي فأعمارهم صغيرة ويحتاجون لعمل كثير أضف الى ذلك عدم تسلمي مهام التدريب مبكرا فلم أمض سوى شهر واحد فقط مع الوحدات.
وحول اخراجه للاعبه عوض راغب وهل هو عقوبة له قال لا ولكن مستواه كان مهزوزا وكذلك المباراة الماضية ويبدو أن معنوياته كانت ضعيفة ولابد من تبديله.
وقال أيضا في المباراة السابقة أمام النصر لم يكن فريقنا سيئا ولكن النصر أيضا فريق كبير وله تاريخه وانجازاته وعراقته ورغم ذلك ففي شوط المباراة الثاني اضعنا العديد من الفرص.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved