أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

عزيزتـي الجزيرة

مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري في بعد إنساني
يتوهج عطاء صاحب السمو الملكي أمير الخير ورجل المبادرات الإنسانية الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حيث أصبح عطاء سموه يشرق ساطعا في سماء الكوكب فنجد سموه يسرع إلى إغاثة الملهوف ونجدة المنكوب وامتد عطاؤه ليصل إلى كافة أنحاء المعمورة وأصبحت اعماله الخيرية يتردد صداها في كافة أنحاء البلدان.
فقد سارع سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز لبناء منارة جديدة للخير في وطن الخير في تجسيد مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري الذي نبعت فكرته من محبي الخير من العلماء ورجال الأعمال ووجهاء مدينة الرياض الذين رفعوا مبادرتهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي تبنى المشروع ودعمه وها هو اليوم يضع حجر أساس باكورة اعمال المشروع الذي تتلخص فكرته في إيجاد السكن الملائم للأسر المحتاجة والأرامل والأيتام.
إن ما يقدمه صاحب القلب الكبير من أيادٍ بيضاء ووقفات قوية مشهودة لإغاثة الشعوب الإسلامية ودعم لصروح العلم وبناء المساجد والمراكز الطبية والتأهيلية لنموذج للبعد الإنساني في ظل عصرنا هذا.
إن من الصعب جدا حصر ما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز من أيادٍ بيضاء حيث يصعب على الباحث حصرها وعدها.
ومن ما يجب التنويه إليه أننا نجد أميرنا يضع حجر الأساس لمشروع خيري هنا ويفتتح مشروعا إنسانيا صحيا هناك ولا يمل من ذلك فهو خير داعم لنهضة الخير في بلد الخير أدام الله عزه وحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وحكومتنا الرشيدة إلى ما يحبه ويرضاه.
خالد بن عبدالله الشلاش

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved