أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

الاخيــرة

أمطار جازان الغزيرة,, تترك 8 قتلى
* جازان علي العقيلي
تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة جازان ولمدة ثلاثة أيام متواصلة في عدد من الحوادث المرورية المميتة بسبب عدم توخي الحذر في القيادة أثناء هطول الأمطار فوقعت أمس الأول أربعة حوادث مرورية متفرقة راح ضحيتها 8 أشخاص.
الحادث الأول وقع على طريق جازان الشقيق حيث اصطدمت ثلاث سيارات الأولى من نوع وايت ويقودها مقيم سوداني لقي مصرعه على الفور والسيارتان الأخريان من نوع ديانا محملة بمواد غذائية واصيب سائقا السيارتين باصابات بالغة نقلا على اثرها الى المستشفى.
كما وقع حادث مأساوي آخر على طريق جازان صبيا بين سيارتين الأولى من نوع فورد يستقلها معلم وأسرته المكونة من الزوجة وطفلين الذين لقوا مصرعهم على الفور اثر اصطدام سياراتهم بسيارة صالون يقودها طبيب أسنان سعودي يعمل في مستشفى جازان العام لقي هو الآخر مصرعه ومرافقيه، كما وقع حادث مروري ثالث على طريق صامطة جازان حيث اصطدمت سيارة هايلكس بسيارة أخرى من نوع مكسيما واصيب ركاب السيارتين باصابات بالغة وخطيرة نقلوا على اثرها الى المستشفى.
باشرت الحوادث فرقة من الدوريات الأمنية والهلال الأحمر وتعود أسباب الحوادث كما أوضح مصدر أمني إلى عدم التزام قائدي السيارات بالحذر والحيطة اثناء القيادة عند هطول الأمطار.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved