أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

الفنيــة

الفنانه حنان لـ الجزيرة
طلال مداح قبل رحيله أهداني لحنين
بسكات عنوان ألبومي القادم
* الدمام علي العبدالله
انتهت الفنانة حنان من تسجيل ألبومها الجديد بسكات في القاهرة وقالت للفن: الألبوم جاهز وسيطرح بعد عيد الفطر المبارك.
وعبرت عن سعادتها الغامرة وتفاؤلها الشديد بهذا الشريط الذي أكدت بانه سيحقق نجاحاً أكثر من الألبوم السابقتجنن لكونه يحتوي على أغنيتين من تلحين الفنان القدير الراحل طلال مداح هما: بسكات، أنا أحبك، وأشارت بقولها بأن الأستاذ طلال رحمه الله قبل وفاته أشاد بصوتها وتوقع لها مستقبلاً باهراً.
ومن جهة أخرى نفت الفنانة حنان ما يتردد من إشاعات تقول أن بداياتها كانت عبر أحد حفلات الزفاف وقالت بأنها اكتشفت موهبتها الفنية منذ أن كانت صغيرة، وكان للوالدة دور كبير في ذلك فهي من شجعتها ودفعتها للأمام, على حد قولها.
أما عن سبب قلة نشاطها الفني فهي لم تقدم إلا ثلاثة ألبومات خلال عشر سنوات قالت : أنا لست متفرغة للفن أعتبره مجرد هواية وعلاقاتي الفنية محدودة جداً, كما أن كتاب الكلمة لا يغامرون في كلماتهم مع فنانة جديدة فهم يبحثون دائما عن الأضواء ,,,!!.
ولا ننسى أيضاً المؤسسات الفنية التي هدفها الأول هو الربح المادي فقط قبل كل شيء, كل هذه الأسباب أثرت على نشاطي الفني ,,,!.
,, يذكر أن الفنانة حنان بدأت حياتها الفنية عام 1990م في شريطخلاص أنسى الذي لحنه الفنان رابح صقر وأنتجته مؤسسة رابح الفنية وكانت قد وقعت عقداً مع المؤسسة المذكورة لمدة 3 سنوات.
بعدها تعاقدت مع مؤسسة الأوتار الفنية وأنتجت جلسة بعنوانياهلي وساهم في هذا الألبوم الملحن ناصر الصالح والشاعر أديب الثنيان وكذلك وليد العبدالله .
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved