أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

الفنيــة

أفضل ممثل بحريني في حوار جريء لـ الفن
السينما البحرينية ميتة,, وتعاني من شللية مزمنة
السدحان والقصبي,, ملح الشاشة الخليجية
* حوار: علي العبدالله
تستضيف (فن الجزيرة) اليوم الممثل البحريني الشاب خالد العجمي حصل في عام 89م على جائزة افضل فنان في دولة البحرين وكانت بداياته الفنية عبر برنامج الكاميرا الخفية ويتميز بجرأته وصراحته في تعاملاته بالوسط الفني اضافة الى طموحه وله آراؤه الجريئة التي قالها بوضوح عبر فنون الجزيرة فمعا الى مداخل الحوار:
* ما رأيك في السينما البحرينية ,,,؟
سينما البحرين ميتة وتعاني من الشللية المزمنة واذا كنت لا تملك صديقا مخرجا لن تسند اليك اي بطولة والدليل على ذلك الفيلم الاخير (الحاجز) الذي قام باخراجه بسام الذوادي واسند البطولة لصديقه راشد الحسن الذي لا يملك سجلا يشفع له ان يأخذ دور البطولة.
* ما رأيك في الفن السعودي؟
طبعا انا من اشد المعجبين بمسلسل طاش ما طاش لانه هادف وممتع وكوميدي بالدرجة الاولى ولا اخفي اعجابي بالثنائي الفكاهي ناصر وعبدالله فهما ملح الشاشة الخليجية في رمضان.
واتابع كذلك مسلسلات الفنان الكبير محمد العلي ولكن مشكلتها التوقيت فهي تأتي في ساعة متأخرة من الليل.
* ساهمت في تقديم عدد من الوجوه الشابة من خلال اعمالك من هم ابرز هذه الوجوه ,,, ؟
قدمت العديد من الوجوه منهم الفنانة المعتزلة اماني محمد والمخرج المسرحي محمد القفاص,,, وكذلك الفنانة زهرة عرفات التي كانت كومبارس في اعمالي.
* ماذا ينقص التلفزيون الخليجي؟
ينقص المنتجين (رأس المال) الممول للسينما كما هو معروف وكذلك التشجيع المستمر والاخذ بالمصلحة العامة لا الشخصية كما يحدث حاليا.
* تعليقك على قضية الفنانة احلام محمد في مسلسل دروب الشك,, ؟
حقيقة نحن نقدر مكانة الفنانة الكبيرة احلام محمد ولكن هي خسرانة 100% فتقديم اسمها او تأخيره ليست بالقضية الكبيرة التي ضخمتها ولكن اتمنى ان نشاهدها مرة اخرى فهي من الطاقات الفنية التي لا تعوض على الاطلاق.
* كيف ترى التلفزيون السعودي ,,, ؟
التلفزيون السعودي أول تلفزيون خليجي يجري لي مقابلة تلفزيونية وادين له بالشيء الكثير لانه اضاف الى حياتي نقلة فنية جعلتني معروفا لدى الكثيرين في الوسط الفني الخليجي.
* موقف طريف واجهته وانت تقوم بتصوير احد مشاهد الكاميرا الخفية؟
كنا نقوم بتصوير مشهد عبارة عن حجز غرفة باسم شخص موجود بنفس الفندق وكان حينها سعوديا فعندما اتيت لأطالبه بالمبلغ لان الغرفة حجزت باسمه كانت ردة فعله عكس ما كنا نتوقع تماما,, وقام بالاستعداد للدفع قائلا: وما المانع فأنتم اخواننا وحبايبنا البحرينيين .
هذا الموقف يدل على طيبة وكرم اهل السعودية اللامحدود.
* في نهاية اللقاء ,, اشاد الفنان خالد بصفحة فن الجزيرة فقال:
تلفت انتباهي دائما الاخبار الفنية الحية الصريحة التي تحمل المصداقية وهذا يدل على ان فريق العمل متجانس مما يعطي صفحتكم طابعا آخر,, عكس ما نراه في الصحف الاخرى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved