أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 12th November,2000العدد:10272الطبعةالاولـيالأحد 16 ,شعبان 1421

المجتمـع

طلاب المنهل يواسون جرحى انتفاضة القدس
* الرياض صالح الشلهوب
بمبادرة كريمة من الأستاذ فوزان بن فهد الفهد المشرف العام على مدارس المنهل الأهلية للبنين قامت نخبة من طلاب المنهل يمثلون أقسامها الثلاثة الابتدائي، المتوسطة، الثانوي بزيارة إلى مقر الجرحى الفلسطينيين في مستشفى الرياض المركزي.
وقبل انطلاق الطلاب أوقفهم الأستاذ/ عبدالعزيز فوزان الفهد نائب المشرف العام على المدارس وحملهم باقات الورود والأماني الطيبة لهؤلاء الأبطال متمنياً لهم الشفاء العاجل والنصر المؤزر.
كما حمّل كل من مديري الأقسام الثلاثة:
الأستاذ/ عبدالعزيز العيبان مدير القسم الابتدائي
والأستاذ/ يوسف القرعاوي مدير القسم المتوسطة
والأستاذ/ محمد القطامي مدير القسم الثانوي
طلابهم أجمل العبارات وأصدقها راجين من الله أن يرفع عن أبطال الانتفاضة ما هم فيه وينصرهم على أعدائهم ويشفي جراحهم.
ثم خرج الطلاب من المدارس وكل منهم في شوق لرؤية هؤلاء الأبطال وعند وصولهم إلى المستشفى دخلوا أولاً على البطل/ خالد عبدالرزاق حميد 17 سنه صف أول ثانوي من مواليد رفح وسلموا عليه وكان يمد إليهم يده اليسرى حيث شل الأعداء يمينه وحرموه من النطق لأنه أصيب بطلق ناري في رأسه, وقدم الطلاب باقات الزهور بين يدي البطل وقرأ الطالب طارق الشهري قصيدة عن الانتفاضة بعنوان أبابيل القدس للشاعر الأستاذ/ إبراهيم الأحمد وعندما وصل إلى البطل محمد الدرة بكى البطل خالد وطلب من والده منديلاً ليكفكف دموعه التي سالت على خديه.
وقد تحلّق الطلاب حول البطل وهم مذهولون من وحشية العدو الصهيوني وأخذوا منه اللفحة الفلسطينية والتقطوا الصور وهم يلبسونها.
وبجوار البطل خالد كان يرقد بطل آخر هو شادي خميس السايس 17 سنة من مواليد رفح أصيب بطلق ناري متفجر في عنقه فشل يديه ورجليه وقد فاضت دموع الطلاب عندما رأوا إخوانهم الفلسطينيين يتألمون من طلقات الصهاينة المتفجرة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved