أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مقتطفات من عربي 11
* فريق المريخ السوداني هو آخر الوفود وصولاً وآخر الفرق تقديماً لأسماء لاعبيه حيث لم يقدم القائمة الخاصة به إلا ظهر الخميس ثاني ايام البطولة.
***
** لاعبو الريان القطري وبعد الخماسية التي تلقاها مرمى يونس احمد اختفوا عن التواجد في بهو الفندق كما كانوا معتادين على ذلك منذ وصولهم وحتى يوم الافتتاح.
***
** فريق الاتحاد القطري فرض مدربه البوسني مرساد على اللاعبين تدريبا بعد ظهر الخميس وتحديداً عند الساعة الثانية عشرة والنصف مستغلاً برودة الجو واجرى اللاعبون تدريبا خفيفاً لمدة نصف ساعة.
***
** اللاعب المغربي مباري بوشعيب والمحترف في صفوف الاتحاد القطري وصل يوم امس الاول الخميس والتحق بالفريق وكان الاتحاد قد وقع معه قبل البطولة وسجله كلاعب رسمي ولكنه لم يصل الا يوم الخميس وسيشارك مع الفريق في مباريات البطولة.
***
** عدد من لاعبي الاتحاد القطري ظهروا بتقليعه خاصة عندما قام عدد منهم بصبغ شعورهم بلوني شعار الفريق الاصفر والازرق وبطريقة ملفتة للنظر كانت مثار استغراب البعض من المتابعين وضيوف البطولة.
***
** مدرب فريق شباب المحمدية الأسباني الجنسية بدرو روسيليو اسلم حديثاً وغير اسمه الى محمد طارق علي, والمدرب هو من اب مغربي وام اسبانية وجنسيته الاسبانية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved