أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

(الصادر) منوهاً بفوز فريقه,.
الطائي يصل إلى الشرقية ظهراً ويفوز على الخليج مساءً,,!!
* حائل فرحان الجارالله
اكد رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر على اهمية الفوز الذي حققه فريقه على الخليج 1/0 في ظل الظروف التي تعرض لها الطائي قبل المباراة!! وقال (الصادر) في هذا الصدد لقد اثبت لاعبو الطائي انهم رجال مواقف ويؤدون المباريات بروح الطائي المعروفة,, فعلى الرغم ان الفريق لم يصل الى المنطقة الشرقية الا ظهر يوم المباراة بسبب الغاء رحلات الطيران مساء الاربعاء الماضي نظرا لهطول الامطار على منطقة حائل مما اضطر الفريق الى السفر صباح الخميس ولم يصل الفريق الى الفندق الا حوالي الساعة الثانية بعد الظهر الا ان الفريق اظهر اداء رائعا توجه بتحقيق فوز مستحق.
ومضى (الصادر) في تصريحه (للجزيرة) يقول لقد اراد اللاعبون ان يقدموا شكرهم لاعضاء شرف النادي وعلى رأسهم رئيس هيئة اعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة,, والذين كان لوقفتهم الدور الابرز في رفع معنويات اللاعبين قبيل المباراة وشدد (الصادر) على ان تماسك الطائيين سواء اعضاء شرف او جماهير وادارة ولاعبين كفيل باعادة الطائي إلى مكانه الطبيعي ضمن اندية الممتاز.
واشار (الصادر) الى انه وزملاءه في مجلس الادارة يتطلعون الى تواصل تلك الوقفات الرائعة وكالعادة من كافة اعضاء شرف النادي حتى نؤدي الرسالة على اكمل وجه.
كما طالب جماهير الطائي بالتواجد بكثافة والوقوف الى جانب اللاعبين الذين يحتاجون الى دعمهم ومؤازرتهم لتحقيق الانتصارات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved