أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

محليــات

عملاً بتوجيهات من الأمير عبدالعزيز بن أحمد
ندوة نسائية عامة عن أمراض العيون الشائعة بالمنطقة الشرقية
* كتب مندوب الجزيرة
تنظم الجمعية السعودية لطب العيون وجامعة الملك فيصل ومستشفى الدمام المركزي ندوة عامة نسائية عن أمراض العيون الشائعة وذلك في قاعة المحاضرات بجمعية فتاة الخليج بالخبر في الساعة السادسة مساء يوم الأحد 16 شعبان 1421ه الموافق 12 نوفمبر 2000م.
وتأتي هذه الندوة استجابة للتوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن احمد بن عبدالعزيز رئيس الجمعية السعودية لطب العيون بالعناية والاهتمام بتكثيف التوعية الصحية للسيدات باعتبارهن أول خطوط الدفاع ضد أمراض العيون وأول من يعنى بعيون الأطفال بصفة خاصة.
تحاضر في الندوة استشاريات في طب وجراحة العيون من المنطقة الشرقية وعضوات الجمعية حيث تشتمل الندوة على عدة محاضرات حول أمراض العيون الشائعة الحول,, أنواعه وعلاجه للدكتورة إلهام التميمي، أمراض المياه الزرقاء للدكتورة هدى الغامدي، أمراض القرنية للدكتورة سناء الحسيني، اعتلال الشبكية ومرض السكري للدكتورة سناء ياسين، أمراض العيون الشائعة للدكتورة فاطمة المطلق.
وتضم اللجنة المنظمة كلا من الدكتورة الهام التميمي استشارية طب عيون الأطفال بجامعة الملك فيصل بالخبر والدكتورة فاطمة المطلق عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب العيون ونائبة رئيس لجنة التوعية الصحية,, والدعوة عامة للنساء لحضور الندوة وللاستفادة من محاضراتها والاجابة عن أية تساؤلات في ختام الندوة حول أمراض العيون.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved