أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

محليــات

بدء صرف شرائح الجوال العائلي في جازان
* جازان علي راجحي
تبدأ شركة الاتصالات السعودية بمنطقة جازان اليوم السبت تقديم خدمة الجوال العائلي للراغبين الاشتراك بهذه الخدمة الجديدة برسم التأسيس (500) ريال في البنوك المحلية.
وأوضح مدير عام اتصالات منطقة جازان المهندس/ مشبب بن علي آل عيبان أن هذه الخدمة ستقدم في بدايتها في مكتب الاشتراكات بمدينة جازان فقط, وستقدم لاحقاً في مكاتب الاشتراكات الأخرى بالمنطقة.
وسيتم تقديم الخدمة في الفترة المسائية من الساعة السادسة مساء إلى العاشرة ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشراً ظهراً, أضاف أن هذه الخدمة تقدم بشروط ميسرة جداً حيث يتطلب إحضار صورة بطاقة الأحوال للسعوديين وصورة الإقامة بالنسبة للمقيمين ولايشترط كفيل كما يتطلب تعبئة نموذج واحد فقط تحدد به الأرقام التي يرغب ان يبرمج عليها جواله العائلي على ألا تزيد على ثمانية أرقام.
وبين آل عيبان في ختام تصريحه أن هذه الخدمة تمكن المشترك من تقنين اتصالاته وعدم الخوف من ارتفاع الفاتورة في حالات استخدام الجوال من الغير, يذكر أن الاشتراك الشهري قد حدد للجوال العائلي بخمسين ريالاً، ونفس التعرفة المعروفة للجوال العادي ولم توفر به خاصية الاتصال الدولي والتجوال الدولي, ويمكن للمشترك فيه الاستفادة من الاتصال بأرقام هواتف الطوارىء وأرقام خدمات شركة الاتصالات وخدمة الرسائل القصيرة (SMS) وبنفس التعرفة العادية المعروفة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved