أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

القرية الالكترونية

مكتوب يفتتح مزاده الإلكتروني عبر الإنترنت
* دبي مندوب الإنترنت
اعلن موقع مكتوب www.mazadmaktoob. com مؤخراً عن إطلاقه أول مزاد علني إلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية تم تصميمه لتلبية احتياجات الشريحة الأكبر من مجتمع الإنترنت العربي.
ويعد الموقع مزاد خدمة جديدة في مجال التجارة الإلكترونية يتيح لمستخدمي الإنترنت مجموعة من خدمات البيع والشراء بطريقة المزاد العلني عن طريق الاشتراك المجاني بالخدمة.
وأوضح سميح طوقان المدير الشريك للموقع دور هذه الخدمة وما تؤمنه للشركات المحلية والعالمية من فرص يستفاد منها في التعاملات المستقبلية والاتصال بزبائن جدد أو التعرف إلى أسواق لم يسبق لهم ان تعاملوا معها من قبل وذلك من خلال الموقع الجديد.
واشار رونالدو مشحور مدير مشروع مزاد مكتوب من جانبه إلى أهمية ثنائية اللغة في هذه الخدمة مما سيدعم مكانة مزاد مكتوب في عالم الاتصالات وخدمات التجارة الإلكترونية للمستخدمين العرب حول العالم .
ولعل ما يميز خدمة مزاد مكتوب عن عمليات الشراء الإلكترونية المعتمدة إذ يكون السعر عادة محدداً ان المشتري يضع السعر الذي يناسبه خلال مهلة محددة ويحظى بالمنتج المشتري بالسعر الأعلى إلا في حال كان السعر النهائي أقل من السعر الأدنى الذي حدده البائع إضافة إلى مجانية الخدمة فيما سيتقاضى الموقع عمولة في حالة اتمام عملية البيع من الموقع.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved