أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

الفنيــة

توزع في كافة أرجاء الشرق الأوسط
تدشين أول قناة آسيوية ترفيهية pehla
* جدة مكتب الجزيرة:
أعلنت شركة أراب ديجيتال ديستريبيوشن العالمية المتخصصة بإدارة القنوات التلفزيونية الفضائية، عن تدشين الباقة التلفزيونية الترفيهية الأسيوية pehla في منطقة الشرق الأوسط.
واعتباراً من 14 سبتمبر، يتابع المشاهدون في الشرق الأوسط برامج قناة: movies b4u ,televsion bloomberg , cnn, cartoon netework, channel)v(, fox news , mcm, star gold ,news star,star plus, tcm وهي القنوات التي تشملها باقة pehla وستضاف B4u cricket وغيرها الى الباقة.
وقال جون تايدرمان، المدير التنفيذي لأراب ديجيتال ديستريبيوشن: نعتقد أن تدشين الباقة الجديدة سيلبي متطلبات شريحة هائلة من المشاهدين في الشرق الأوسط، وهي الشريحة التي لم تحظ بخدمات القنوات التلفزيونية بنظام الدفع، وسيمكننا العمل مع star televisin b4u من تعزيز امكانيات باقتنا الحالية، وهدفنا ان نواصل بناء شبكتنا وتقديم القنوات التلفزيونية المثالية لمشاهدينا في كافة أرجاء الشرق الأوسط.
وقال روب سيكون، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات تيرنر في الشرق الأوسط: تتمتع شركتا تيرنر وأراب ديجيتال ديستريبيوشن بعلاقة عمل رائعة، ونحن مسرورون جداً بإضافة pehla التي ستبث برامج cnn و cartoon network tcm وهي قنوات تقدم خدماتها على مدار الساعة.
وتتألف باقة pehla من 12 قناة تضم 3 قنوات أفلام، 3 قنوات موسيقية، 3 قنوات إخبارية، قناة اقتصادية ، قناة أطفال وقناة ترفيهية عامة باللغة الهندية، ويتوقع إضافة قنوات جديدة مع نهاية العام الحالي وقال كيشور لولا، رئيس مجموعة شبكة b4u العالمية: يعتبر اختيارنا لأراب ديجيتال ديستربيوشن مثالياً لأنها شركة قوية لها مكانتها في الشرق الأوسط, وسعر الباقة تنافسي للغاية ونتوقع أن تجتذب الباقة نصيباً كبيراً من جمهور القنوات الآسيوية في المنطقة, إنها فرصة كبيرة لنا .
وتوزع باقة pehla في كافة أرجاء الشرق الأوسط مع تركيز خاص على البحرين وعمان والكويت والإمارات والسعودية التي يعيش فيها ما يزيد عن 5 مليون آسيوي يعتبرون من المشاهدين المحتملين للباقة الجديدة, وستتوفر عدة طرق للاشتراك، من بينها تأجير أجهزة وأطباق الاستقبال، بهيكلية أسعار تنافسية، بدفعات سنوية ونصف سنوية وشهرية.
والجدير بالذكر أن أراب ديجيتال ديستريبيوشن توزع باقة أي آر تي التي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوربا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا, وتطور باقة أي آر تي محتوياتها وإمكانياتها منذ بداية الصيف دون فرض رسوم جديدة على المشتركين,
وتشمل الآن 15 قناة, وبإضافة باقة pehla تستهدف أراب ديجيتال ديستريبيوشن شريحة هائلة من المشاهدين في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved