أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th November,2000العدد:10271الطبعةالاولـيالسبت 15 ,شعبان 1421

الفنيــة

دوزنة
مهما يقولون
** لكل منا سلوكه الشخصي وهو حر بتصرفاته وطباعه ومزاجه الخاص فيه طالما لم يتعد على حرية الغير ولكن بعض ضعاف النفوس يشغلون ذلك في تدبر شخص معين وهم لا يعون ان الاداء الجيد والنجاح لا علاقة لهما بسلوك الفرد ففنانتنا المحبوبة نوال الكويتية لم تسلم ابدا منهم واشاعاتهم الكثيرة التي تمادوا فيها فأخذوا يصفونها بأمور نترفع عن ذكرها!!
** حقيقة ضحايا هؤلاء كثيرون ولكن شخصية (نوال) المتميزة التي قطعا لا يؤثر فيها كلامهم هذا ويجب ان يعرفوا ان عشاق هذا الصوت المخملي لن ينتابهم لحظة شك بها وبتعاملها المرن اللبق الذي ينبع من شخصية فنية متالقة على قدر عال من الثقة والهدوء والاتزان.
* الفيديو كليب احدث نقلة نوعية للفن العربي وساعد الكثير من الاغاني الهابطة والمتوسطة بالنجاح والانتشار ولكن هناك مطربين يملكون اغاني اكثر من رائعة متكاملة من حيث الاداء، الكلمة، اللحن.
** الا اننا نفاجأ بتصويرها الذي يتماشى مع الاغنية او بشكل يكون عكس ما كنا نتطلع ونأمل,, وابرز المطربين الذين يقعون في مطب هذه الغلطة مع الاسف هو المطرب نبيل شعيل ,,, !!
** انا صوتي تينور عالي لذا يكتشف المستمع بمجرد التوغل في نقاء الاغنية ان الصوت لرجل وليس لامرأة.
جواد العلي
اجزم انكم تتفقون معي ان الاخ مدعي الطرب لا يعرف من الفن الاصيل الا اسمه فعندما نشاهد له اي فيديو كليب يبدو واضحا لنا انه يقوم بطبع نسخة كربونية من الفنانين الهنود ورقصاتهم الغريبة.
** الفنانة هند الصاعدة بدأت بالتمرد وهي في بداياتها الفنية,, فقاطعت الفنان عارف الزياني فنيا ولم تكتف بذلك بل بدأت تهاجمه ايضا وعارف هو من اكتشفها وقدمها للساحة الفنية,, على هونك يا هند انت تملكين طبقة صوت جيدة ولكن اذا لم يتغير اسلوب منطقك وحوارك واستمررتِ على هذه الطريقة سوف تخسرين أشياء كثيرة.
* رعشة وتر :
اذا كان الحب ضعفا فهو ضعف القلوب الكبيرة ,,, !!
علي عبدالله

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved