أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مدربا الريان وشباب المحمدية في المؤتمر الصحفي
بيدرو: لم نحضر للنزهة وسننافس على الكأس بقوة
أحمد سعد: ظروف الريان صعبة ولا أدري لماذا شاركنا؟
* *كتب عبدالعزيز العبيد
امتدح الاسباني بيدرورو سليو مستوى فريقه شباب المحمدية في أولى مبارياته أمام الريان القطري لعب فريقي جيداً وكان محظوظاً في الفرص التي واتته وعموماً نحن لم نأت لهذه البطولة للنزهة وإنما للمشاركة بقوة فتاريخ وقوة شباب المحمدية تؤهله وترشحه للحصول على لقب البطولة وسنحاول الوصول لأبعد نقطة في هذه المشاركة وهي الكأس بكل تأكيد.
وعن مشاركته لفريق النصر في القوة والمستوى الفني قال احترم فريق النصر وهو بين أرضه وجماهيره ويملك امكانات فنية عالية وله مدرب كبير وكفؤ ولكننا سننافسه على البطاقة الأولى وان لم يحدث فسنحصل على البطاقة الثانية.
من جهته بارك أحمد سعد مدرب الريان القطري هذا الفوز لفريق شباب المحمدية.
وقال حقيقة لم يكن استعدادنا جيداً للبطولة فقد تغير المدرب السابق وكلفت بتدريب الفريق قبل ثلاثة أيام من الحضور وللحق فالنتيجة كانت كبيرة واعتقد ان ذلك كان عائداً للتخوف الذي كان عليه لاعبو الفريق من المباراة الافتتاحية وخصوصاً ان خط الدفاع كان مفتوحاً لمهاجمي شباب المحمدية وبرأ أحمد سعد حارس فريقه يونس أحمد من مسؤولية الأهداف الخمسة فيما حملها لبقية لاعبي الفريق الذين اخطأوا في كرات عديدة وسهلة.
ورفض أحمد سعد التعليق حول سؤال مفاده سبب حضورهم للبطولة في ظل ظروفهم الصعبة قبل المجيء للرياض وأحال السؤال إلى إدارة نادي الريان القطري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved