أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

رأي من البطولة
بطولة كبيرة وغالية على قلوبنا كعرب لأنها تحمل اسما كبيرا وغاليا على كل العرب الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لما قدمه لكرة القدم العربية وماهو مستمر في ظل رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم.
تنظيم البطولة بدا جيداً وإن شاء الله سيستمر كما وعد رئيس اللجنة المنظمة سمو الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال وهذا شيء اعتدنا عليه في ربوع المملكة العربية السعودية بشكل عام.
تجمع البطولة أندية عريقة في بلادها وتضم اسماء لاعبين معروفين على مستوى الوطن العربي واعتقد بانها ستشهد منافسات قوية فنياً وسنشاهد إن شاء الله مستوى متطوراً لكرة القدم العربية التي لا شك أنها تطورت في الفترة الأخيرة ولا أعتقد ان هناك فريقا سهلا حيث ظهر من المباراة الأولى وعكس ماهو متوقع لدى الكثيرين بان فريق شباب المحمدية المغربي قد يكون من المنافسين على البطولة وكذلك الحال في المباراة الثانية أكد النصر أحقيته في المنافسة وكذلك فريق الوحدات رغم خسارته فقد قدم جملاً تكتيكية فيها الكثير من المتعة ومن كرة القدم الحديثة.
وكذلك سنرى مستقبلاً ان شاء الله ان أغلب الفرق تملك مهارات وقدرات فنية جيدة ومتطورة وبالتالي نجد أن كافة الفرق تستحق الفوز والتأهل ولكن كرة القدم لا بد أن يكون فيها خاسر وفائز وبالتالي سيكون الفائز واحداً من الفرق المشاركة وهناك الكثير ممن يستحق أن يكون البطل.
شاهدنا حفل افتتاح منظما ومبسطا سعدنا به ولكن فوجئنا بعدم حضور الجماهير وسبب ذلك كون المباراة الأولى ليس فيها طرف من أصحاب الأرض.
خالد عبدالرحمن لحلح
صحيفة الرياضة السورية

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved