أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

اللاعب يعود بعد فوات الأوان ,,أحمد خليل يبرر غيابه بمرضه والمصيبيح يقول
الأمر منتهٍ ولدينا 20 هلالياً جاهزون للبطولة
*كتب,, طارق العبودي:
برر مدافع الهلال الدولي أحمد خليل أسباب غيابه المفاجىء عن التدريبات يومين متتاليين إلى تعرضه لنزلة برد حادة ألزمته الفراش في شقته(!!).
وقال بعد أن شارك مع الفريق الرديف في مران الأمس: بعد أن إصابتي الانفلونزا يوم الاثنين الماضي لم أتمكن من حضور التمرين وأخبرت إداري الفريق منصور الأحمد عبر الهاتف بأنني مريض ولن أتمكن من الحضور ثم أبلغت في اليوم التالي مدير الكرة فهد المصيبيح ووعدته بأن أكون أول الحاضرين والمشاركين في مران الغد وأوضحت له أن زميلي في الفريق عبدالله الجمعان يشهد على مرضي فقد زارني في شقتي وشاهد وضعي السيىء,, وبالفعل أوفيت بوعدي وحضرت لتمرين الأربعاء رغم أنني لم أشف تماماً لكنني فوجئت باستبعادي من قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة!!
وأضاف: الشيء المؤسف أنني عندما نزلت إلى الملعب لأداء المران لم يتحدث معي أي شخص سواء من الجهاز الفني أو من الجهاز الإداري رغم علمهم بسبب غيابي بعكس زملائي اللاعبين الذين اطمأنوا عليَّ وتمنوا لي الشفاء العاجل.
ونفى أحمد خليل في سياق حديثه أن يكون السبب الحقيقي لغيابه عن التدريبات احتجاجه على قيام الإدارة باستعادة السيارة التي سبق أن منحتها له كما ذكر ذلك في بعض الصحف وقال: أبداً فالهلاليون لم يقصروا معي إطلاقاً فقد منحوني شقة وسيارة لكنني غبت لمرضي لا لشيء آخر (لكنه رفض الحديث إطلاقاً عن المسائل المالية).
وعن القرار الهلالي باستبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة قال: أنا لاعب محترف واحترم هذا القرار وتقبلته برحابة صدر رغم أنني كنت أتمنى أن أشاركهم في هذه المناسبة التي كنت انتظرها بفارغ الصبر.
وتمنى خليل في نهاية حديثه التوفيق لزملائه وقال سواء شاركت أو لم أشارك وسواء لعب الثنيان أو غاب فالهلال كله نجوم وقادر بحول الله وقوته على احراز البطولة.
المصيبيح يرفض التعليق
من جهته رفض فهد المصيبيح مدير الكرة الهلالي التعليق على ما قاله أحمد خليل واكتفى بقوله: نحن الآن في بطولة هامة ولدينا 20 لاعباً جاهزاً واللاعب سيتمرن مع الفريق الرديف حتى نهاية البطولة وقد قضي الأمر !
وأتمنى إغلاق هذا الموضوع نهائياً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved