أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

قائد الاتحاد القطري عادل خميس يعلن التحدي مبكراً
لا تهمنا الفرق المنافسة واللقب سيظل قطرياً
* كتب نبيل العبودي
وصف قائد فريق الاتحاد القطري اللاعب عادل خميس حظوظ الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس بأنها متساوية وان جميع الفرق حضرت الى هنا من أجل المنافسة والحصول على كأس البطولة ممتدحا في الوقت نفسه فريق الاتحاد القطري حامل اللقب والذي يشارك من أجل المحافظة عليه.
وقال ان الفريق القطري جاء الى الرياض وهدفه المحافظة على اللقب ونحن كقطريين نأمل في تكرار الانجاز الذي حققناه في الكويت وان كانت المجموعة التي تضم الاتحاد هي مجموعة صعبة للغاية خصوصا وأنها تضم الريان القطري المنافس التقليدي لنا.
وجدد خميس آمال الفريق في تحقيق الانجاز العربي وقال بهذا الخصوص ان الفريق مؤهل للمحافظة على اللقب اذا ما ظهر الفريق بنفس المستوى الذي ظهر عليه في الكويت.
وطالب الكابتن عادل خميس الجميع وبخاصة الجماهير الرياضية بألا تحكم على الفريق من خلال مشاركته في البطولة العربية للنخبة والتي خسر فيها الفريق بنتائج كبيرة وقال ان لكل مشاركة ظروفها وما حدث للاتحاد في تلك البطولة كان بسبب غياب النجوم القطريين لاصاباتهم والذين شكل غيابهم نقطة التحول في تلك البطولة وجعل الاتحاد القطري يظهر بصورة مغايرة لما كان متوقعا منه.
ولم يتوقف الحال عند هذا الحد فقد حرم الفريق في تلك البطولة من خدمات لاعبيه المحترفين الأجانب بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم في التصفيات الأفريقية.
وأبدى خميس سعادته بوجود الريان القطري ضمن المجموعة الأولى بالبطولة وهي المجموعة التي تضم الاتحاد القطري وقال ان مشاركة فريقين قطريين في هذه المجموعة يجعلنا أكثر تفاؤلا بوصول الفريقين الى الدور نصف النهائي وان لم يحدث فأحدهما على أقل تقدير وبالتالي يبقى الكأس قطريا في أحد الناديين.
وتطرق خميس الى تجربته الاحترافية الخارجية والتي كانت الأولى له الموسم الماضي عندما احترف في صفوف القادسية الكويتي وقال ان هذه التجربة كانت ناجحة 70% له كلاعب قطري وأكد على أن التعاون الذي وجده من لاعبي القادسية الكويتي ساهم بشكل كبير في نجاح هذه التجربة.
وقال حقيقة كنت متخوفا في البداية من هذه التجربة في البداية لأنها الأولى لي في الاحتراف الخارجي ولكن ولله الحمد استطعت أن أقدم نفسي كما يجب وان تتكلل تلك التجربة بالنجاح.
ونفى الكابتن عادل خميس ما يتردد حول ظهور الكرة القطرية بمستويات ضعيفة في مشاركاتها الخارجية سواء على مستوى المنتخبات أو الفرق وقال ان المشاركات القطرية دائما ما تظهر بمستويات كبيرة وتنافس بقوة على البطولات واستدل خميس على ذلك بالبطولة العربية هذه ومشاركة الاتحاد فيها كونه حاملا للقب.
ولم يعر اللاعب القطري وقائد الفريق القطري الاتحاد أي اهتمام أو تخوف من مشاركة الفريق النصراوي ضمن المجموعة التي تضم الاتحاد القطري والريان القطري.
وقال على الرغم من مشاركة النصر وهو يلعب في الرياض أمام جمهوره إلا أن هذا لا يمثل لنا أي صعوبة لأننا حريصون على المحافظة على اللقب كما أن الأشقاء بنادي الريان جاءوا للمنافسة ولهذا لن يقف في طريقنا أي فريق بمشيئة الله وسنحقق ما جئنا من أجله.
ولكن هذا لا يعني على الاطلاق تساهلنا بالخصوم لأن الجميع جاء للهدف نفسه الذي جاء من أجله الاتحاد والريان القطريان ولكنها الثقة الكبيرة بالفريق.
واتمنى ألا تكون هناك أية مشاكل فنية تعيق أو تثني الفريق عن المحافظة على لقبه.
واختتم الكابتن عادل خميس حديثه المقتضب للجزيرة بالاعلان عن موعد اعتزاله الكرة والذي حدده بنهاية هذا الموسم.
وقال انه سبق أن اعلن اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب القطري وهاهو الآن يؤكد بأن نهايته مع الكرة ونادي الاتحاد القطري ستكون بنهاية هذا الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved