أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

من 20 إلى 25 الشهر الجاري
الاتحاد السعودي يستضيف بطولة مجلس التعاون للدراجات في الطائف
يستضيف الاتحاد السعودي للدراجات خلال الفترة من العشرين إلى الخامس والعشرين من شهر شعبان الجاري بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لسباق الدراجات للكبار والناشئين وذلك بمحافظة الطائف.
وأوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف عبدالرحمن بن أحمد تخته ان البطولة تشتمل على ست مراحل المرحلة الأولى منها سباق فردي ضد الساعة للكبار لمسافة 30 كيلومتراً والمرحلة الثانية فردي ضد الساعة ناشئين لمسافة 20 كيلومتراً.
وبين في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان المرحلة الثالثة من البطولة فرق ضد الساعة ناشئين لمسافة 40 كيلومتراً والمرحلة الرابعة فرق ضد الساعة للكبار لمسافة 80 كيلومتراً والمرحلة الخامسة جماعي للكبار لمسافة 140 كيلومتراً فيما ستكون المرحلة السادسة والأخيرة من البطولة جماعي ناشئين لمسافة 50 كيلومتراً.
وأشار إلى أن مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف بدأ منذ وقت مبكر باتخاذ كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لاقامة هذه البطولة في ربوع محافظة الطائف بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة.
ونوه بالدعم والاهتمام الذي تحظى به هذه المناسبات الرياضية الخليجية على أرض المملكة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بهدف زيادة الروابط والتلاحم بين ابناء دول مجلس التعاون الخليجي والوصول بالرياضة الخليجية إلى العالمية بإذن الله تعالى.
وأعرب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف عن شكره لمعالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر على ما يوليه من متابعة للاستعدادات المتخذة لإقامة هذه البطولة ولكافة الجهات المعنية على ما أبدته من تعاون وحرص لانجاح هذه البطولة الخليجية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved