أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فوز النصر والوصل
العنزي يحرز هاتريك في مباراته الأولى مع الوحدة الإماراتي
ضرب مهاجم الوحدة الاماراتي الجديد القطري الدولي محمد سالم العنزي بقوة في مباراته الاولى مع فريقه فسجل ثلاثية وقاده الى الفوز على الجزيرة 4/2 الاربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وعزز الوحدة صدارته برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية في حين بقي رصيد الجزيرة 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتا بانتظار انتهاء مباريات المرحلة.
ونجح الوحدة في بسط سيطرته منذ بداية المباراة التي اقيمت على استاد آل نهيان في ابو ظبي وكانت شهية لاعبيه على تسجيل الاهداف مفتوحة اذ افتتح السيراليوني لامين كونتي التسجيل في الدقيقة الثالثة بعدما تبادل الكرة مع العنزي امام المرمى لكن هدف الرد كان سريعا ايضا عندما ادرك العاجي جويل تيهي التعادل من كرة وصلته من منتصف الملعب فتابعها على يمين الحارس (7).
وبدأ العنزي الذي انضم الى الوحدة لقاء صفقة بلغت قيمتها نحو 310 آلاف دولار قادما من الريان القطري مهرجانه فسجل هدف التقدم لفريقه 11 ثم اضاف الثالث والثان له عندما تابع برأسه كرة عرضية من الجهة اليسرى 63.
وجاء هدف تقليص الفارق للجزيرة عبر صالح عبيد في الدقيقة 81 مما احيا آماله في امكان تحقيق التعادل لكن الوحدة كثف هجماته حتى الدقائق الاخيرة الى ان قضى العنزي على اي امل للجزيرة في ذلك بتسجيله الهدف الرابع للوحدة من كرة رفعها له عادل مطر من الجهة اليمنى تابعها برأسه (87).
وعزز النصر موقعه في المركز الثاني بفوزه على مضيفه الشباب 2/1 فرفع رصيده الى 12 نقطة فيما بقي الخاسر على نقاطه السبع وخسر المركز الثالث لمصلحة الوصل الفائز ايضا على الاتحاد في كلباء 1/صفر.
وسجل محمد خميس 31 وكاظم علي 52 هدفي النصر ووليد عبيد 87 هدف الشباب وعانى الوصل للفوز على منافسه لكن الايراني فرهارد مجدي انقذ الموقف بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
ورفع الوصل رصيده الى 9 نقاط في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز السادس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved