أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

ختام منافسات الكراتية في دورة الأمير نايف الرياضية
* ضمن فعاليات دورة الأمير نايف الرياضية ,,, اختتمت على صالة ملعب الأمير عبدالله فعاليات منافسات لعبة الكراتية لقطاعات قوى الأمن الداخلي,, وقد كانت النتائج كما يلي:
مسابقات الكاتا:
فاز بالمركز الأول لاعب الأمن العام عبدالعزيز المسعود وحقق المركز الثاني لاعب فريق الجوازات فيصل المطيري بينما حقق لاعب فريق حرس الحدود المركز الثالث عبده عطافي.
مسابقات الكراتية جماعي:
بعد منافسات امتدت لأكثر من 5 ساعات حقق فريقا حرس الحدود,, والجوازات المركز الثالث مكرر,, فيما جاءت كلية الملك فهد الأمنية في المركز الثاني,, واستطاع فريق الأمن العام ان يحقق البطولة,.
عقب ذلك قام رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد سليمان بن إبراهيم الهريش بتوزيع الميداليات على الفرق الفائزة,, وقد أوضح سعادته بأن الاتحاد وقطاعات قوى الأمن الداخلي يولي هذا النشاط اهتمامه لكون لعبة الدفاع عن النفس من الألعاب المهمة لرجل الأمن لتأدية واجبه,وقال: إنني سررت لمستوى اللاعبين والفرق,, وتمنى ان تحقق هذه البطولة أهدافها,, وفي ذات السياق .
قوات الأمن الخاصة تعود للبطولة
قدم فريق قوات الأمن الخاصة مستوى متميزاً وفاز بنتيجة اللقاء الذي جمعه بفريق الأمن العام بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.
وقد دخل فريق قوات الأمن الخاصة إلى هذه البطولة وهو عاقد العزم على مسح الصورة الباهتة التي قدمها الفريق في مبارياته الأولى مع فريق حرس الحدود والتي خسرها بهدفين مقابل هدف واحد,.
وقد قدم الفريقان مباراة كبيرة وحفلت بالإثارة والقوة والحماس,, وقد اوضح مدرب الأمن العام الكابتن سلمان حمدان بأن فريق الأمن العام لم يقدم المستوى الذي كان متوقعا ومأمولاً,, رغم ان الفريق استعد لهذه البطولة وقدم له المسؤولون في الأمن العام كل التسهيلات,, إلا ان هذه كرة القدم,, وقال إن المشاركة في دورة الأمير نايف هي فعلاً المكسب الذي ينسينا الخسارة,, أما مدرب قوات الأمن الخاصة الكابتن محمد الحسيني فقد أبدى ارتياحه لفوز فريقه وقال إن الفريق رغم فوزه على فريق الأمن العام إلا ان الفريق ما زال بعيداً عن مستواه وإن شاء الله إننا سنقدم في اللقاءات القادمة المستوى المأمول.
حرس الحدود يواصل جموحه
واصل فريق حرس الحدود عروضه المتميزة في دورة الأمير نايف الرياضية الثانية عندما تغلب على فريق الجوازات بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وقد قدم الفريق مستوى متميزاً خلال سير المباراة وكان الفريق مرتباً في العابه وهناك تفاهما كبيراً بين أفراده,, والفريق في الوقت الحاضر مع فريق الدفاع المدني هو أفضل الفرق المشاركة من حيث ثبات المستوى واقتران ذلك بالنتائج الإيجابية.
وقد أوضح نجم فريق حرس الحدود اللاعب جبرتي علي جبرتي بأن الفريق قد حظي بدعم وتشجيع سعادة مدير عام حرس الحدود الفريق الركن طلال بن محسن العنقاري وسعادة نائبه اللواء بحري ركن محمد بن عبدالله السيف وقال إن البطولة رائعة ومستوياتها جيدة ونعتبر ان المشاركة في هذه البطولة التي تحمل اسم الأمير نايف بن عبدالعزيز هي شرف كبير,, والمكسب والخسارة يعدان أمرا ثانوياً بجانب ما حققته البطولة من جمع رجال الأمن في هذه التظاهرة العزيزة على قلوب رجال قوى الأمن الداخلي عموماً.
وثمن جهود الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في إقامة هذه البطولة المتميزة والغالية على الجميع.
لقطات من البطولة
* تواجد سعادة مدير شرطة محافظة جدة العميد صالح العليان وأبدى عن عظيم اعتزاز رجال قوى الأمن بالمشاركة في هذه البطولة.
* يبذل رئيس اللجنة الأمنية العقيد عبدالعزيز الصولي جهوداً متميزة لإنجاح البطولة,.
* أوضح رئيس اللجنة الفنية الرائد ناصر النهاري بان البطولة تسير حسب ما خطط لها ولم يقدم أي احتجاج.
* أوضح المدرب الوطني إبراهيم الحسين بأن مستوى بطولة الكاراتية كان متميزاً وأخرجت البطولة نجوما سيكونون بحول الله ضمن نجوم المنتخبات الوطنية.
* قدم مسؤولو الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي عن خالص شكرهم واعتزازهم للتعاون الذي وجدوه من المسؤولين في النادي الأهلي ونادي الاتحاد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved