أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th November,2000العدد:10270الطبعةالاولـيالجمعة 14 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد بعد رعايته افتتاح بطولة الأمير فيصل العربية:
البطولات العربية وجدت لتبقى وسنعالج الانسحابات بطريقة علمية
نواف بن فيصل: البطولة ناجحة قبل أن تبدأ والأمير فيصل موجود بما قدمه للرياضة العربية
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحادين العربي والسعودي عن سعادته لافتتاح البطولة العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس التي تحمل اسما غاليا على الجميع وهو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.
وأكد سموه في تصريحات صحفية عقب رعايته حفل افتتاح البطولة مساء أمس ان البطولات العربية وجدت لتبقى وانها ستتطور بشكل علمي مدروس.
وعن انسحاب بعض الأندية العربية واعتذارها عن المشاركة في البطولات العربية أوضح سموه أن هذا الموضوع سيعالج بطريقة علمية حتى يضمن عدم تكرار الاعتذارات أو الانسحابات حتى يكون التكامل والتواجد للشباب العربي في جميع البطولات العربية.
وتمنى سموه في ختام تصريحه لجميع الفرق العربية التوفيق.
من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم على نجاح بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الحادية عشرة قبل أن تبدأ.
وعد سموه في تصريح مماثل رعاية الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز دلالة واضحة على ان سمو الأمير فيصل بن فهد رحمه الله موجود معنا سواء بما قدمه للرياضة العربية بشكل عام أو ما نسير عليه من خطط قد رسمها للاتحاد العربي متمنيا لجميع الفرق المشاركة طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية مشيراً إلى الأثر الكبير لرعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على نفوس المشاركين في البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved