أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th November,2000العدد:10267الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم في مكة المكرمة والدمام
الوحدة والشباب والقادسية وسدوس
* كتب خالد المشاري
تدخل مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين جولتها الثانية حيث سيلتقي في مرحلتها الأولى الوحدة والشباب في مكة المكرمة والقادسية وسدوس في الدمام ويعد لقاءا اليوم الأول بالنسبة للفرق الأربعة نظرا لتأجيل لقاءايهما في الجولة الأولى.
الوحدةx الشباب
سيقام هذا اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ويجمع فريقين متفاوتين في المستوى فالوحدة لا تزال مستوياته متواضعة والشباب متقلب في مستوياته والتي تميل للانخفاض,, ولكن الفريق الشبابي يتفوق من حيث المهارة العالية التي يمتلكها عناصره وهذا ما سيجعل الليث مؤهلا لبسط سيطرته على مجريات المباراة وخطف أول انتصار له في الدوري.
ولكن في الوقت نفسه فإن الوحدة لن يكون فريسة سهلة فأفراده سيكونون حريصين على الظهور بصورة جيدة تمسح الصورة المهزوزة التي ظهروا بها خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وليجعلوا من فريقهم قويا منذ البداية ليبتعدوا عن عادتهم السنوية المتمثلة بمشاكل الهبوط والتعرض له في كل موسم فعلى لاعبي الوحدة التألق المبكر بحثا عن الاستقرار والاستعداد لمواجهة جميع الفرق.
القادسيةx سدوس
وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام سيلتقي فريقا القادسية وسدوس,, وكان الفريقان قد التقيا في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وكسب كل فريق الآخر بنتيجة واحدة 1/صفر وهاهما الآن يعودان للمواجهة ولكن في المسابقة الكبرى والأهم والفوز يمثل لهما الشيء الكثير خاصة سدوس الذي يبحث مبكرا عن نقاط الأمان,, كذلك الحال بالنسبة للقادسية الذي يريد تعويض المواسم السلبية الثلاثة التي قضاها في دوري الدرجة الأولى وليس اليوم الى الظهور بصورة جيدة وتحقيق الفوز لتكون البداية ايجابية ومشجعة.
وفريق سدوس يمتلك مواهب تتمتع بالحماس وهذا ما سيجعل الفريق مؤهل للوقوف كند قوي للقادسية والفوز سيتحقق لأحدهما ولكن ربما يكون بصعوبة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved