أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th November,2000العدد:10267الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

فواصل
* التخطيط المنهجي والمدروس الذي يسير عليه الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ومنذ سنوات يدعو للاعجاب والفخر فقد أثمر هذا النهج عن ايجاد منتخبي ناشئين وشباب قويين وأصبحت المنافسة السعودية في آسيا قوية ومشرفة فشكرا لرجال هذا الاتحاد الناجح.
****************
* لم يقدم الفريق الاتحادي المستوى والعطاء المؤمل منه في مباراته أمام الأهلي البحريني, لكنه حقق الأهم وهو النتيجة الايجابية, وربما يكون لضعف الفريق المقابل دور في عدم ظهور العميد بمستواه المعروف.
****************
* اقتربت البطولة العربية للأندية من الانطلاق وارتفعت وتيرة الاستعداد الهلالي النصراوي, وكل الأماني لممثلي الكرة السعودية بالتوفيق في هذه البطولة الهامة.
****************
* جاهزية النجم الكبير يوسف الثنيان لخوض منافسات البطولة العربية ستجعل منه ورقة قوية ومربحة في يد مدرب الفريق ستعزز حظوظ الأزرق في هذه البطولة.
****************
* كثيرون يرون أن ارتفاع حظوظ الفريق النصراوي في المنافسة على بطولة الأندية العربية سيكون مرهونا بما سيعلن عنه في المؤتمر الصحفي لنائب الرئيس هذا المساء, الجمهور النصراوي ينتظر هذا المؤتمر بترقب بالغ.
****************
* الجماهير الكروية السعودية تتمنى لقاء سعوديا خالصا في نهائي بطولة الأندية العربية يجمع الهلال بالنصر, وأكثر ما يخشاه جمهورا الفريقين حدوث مفاجأة غير سارة تبعد أحدهما عن هذه المواجهة الرائعة المنتظرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved