أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th November,2000العدد:10267الطبعةالاولـيالثلاثاء 11 ,شعبان 1421

الريـاضيـة

إلى مزيد من الذهب
علي الأحمدي
يعيش الاهلاويون فرحة الانجاز ويشاركهم المنصفون ومن يهمهم تطور الحركة الرياضية السعودية وإبراز جهود الاندية المتفوقة هذا الانتصار من خلال هذا الملحق الخاص عن فوز الاهلي بكأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله.
,, يستحق الاهلي هذا الاهتمام ويستحق ان يعطى حقه وحقه في انصافه والتحدث عن انجازه.
,, راهن الكثيرون على ان الاهلي قد اعطى كل ما لديه,, غرتهم استراحة المحارب الذي يعرف زوايا الميدان ويعرف كل خبايا الفن الكروي.
,, ما علموا انه بركان من الطموح والتفوق وما علموا انه نهر من الابداع لا ينضب,, ذلكم هو الاخضر باخضرار العشب الذي يكسو الارض جمالا وبهاء وحياة,, ذلكم هو الاهلي الذي يقف خلفه اميران شاعران,, الاب الذي بذر وسقى ورعى,, والابن الذي طوّر ونمّى وتابع حتى استوى الاهلي على سوقه فأصبح منذ زمن بعيد شجرة وارفة الظلال شهية الثمار,, نقطفها جنية,, نقطفها كؤوسا نهديها لكل المحبين ونهديها لكل المشككين الذين نهمس في آذانهم بكل تواضع وثقة لاتغركم استراحة المحارب فإن الطموح لا يكل ولا يهدأ الا ليفكر ويرسم ويخطط.
يثمّن الاهلاويون مواقف اميرهم ورمز ناديهم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل ويقدرون لسموه الكريم دعمه المتواصل واهتمامه الدائم بالاهلي ويذكرون بالتقدير والاحترام مواقف نجله صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل هذا الامير العاشق للاهلي ولكل ما هو اهلي,, امير وجهه الامير الكبير لخدمة الاهلي,, امير أحبه الاهلي والاهلاويون,, امير جاء لهذا الكيان بقلب المحب والمخطط والداعم,, لك الحب والتقدير يا ابن الفيصل,, انت يا ابا تركي جئت للاهلي في وقت عصيب,, جئت اليه وهو يصارع الهبوط,, جئت اليه وهو بعيد كل البعد عن منصات التتويج,, أتيت والكل يوشك ان يتخلى عنه,, أتيت للاهلي ورصيده مع المنتخب لاعب واحدا واثنين,, قالوا بان الاهلي لن يعود وانك تطمح في المستحيل,.
كان ردك ياسمو الامير بأنني سأبني من جديد وليس مهما ان يطول الوقت فالمهم ان يعود الاهلي وبالفعل عاد يا سمو الامير,, عاد عملاقاً عاد بطلاً,, فريقا منظما ومتكاملاً بات من الدعائم الاساسية لمنتخباتنا الوطنية في كل المراحل السنية.
,,يفخر الاهلاويون بفريقهم وبناديهم ويعتزون بشخصيتك وعقليتك ومواقفك حيث أعدت البسمة على الشفاه وانقذت الاهلي من الضياع.
,, كان الاجمل عودة الاهلي لحصد الذهب وكان الاروع ان تأتي هذه العوده من ملعب رمز الرياضة السعودية بشكل عام والاهلي بصفة خاصة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل.
,, هنيئاً للاهلي برجاله الاوفياء من امثال صاحب السمو الملكي الامير محمد عبدالله الفيصل الذي تحدى الصعاب وحده ليصل بالاهلي الى هذه المكانة التي تليق به وبتاريخه الناصع,.
,, لن ينسى الاهلاويون أميرهم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، حيث يذكره التاريخ الاهلاوي بتلك الانجازات الرائعة ويذكر له مواقفه مع الاهلي الكيان في مختلف الانشطة وما دعمه المادي الاخير الا دليل واضح على انه قريب من الاهلي وسيبقى سموه في قلوب كل الاهلاويين.
,, الفرح يبقى اهلاويا لكل اعضاء الشرف,, لأعضاء الإدارة,, للاعبين,, للاجهزة الفنية والادارية,, لكل الجماهير الاهلاوية ولكل من يحب الاهلي ويعشق الاخضر والابيض.
,, الماضي الاهلاوي كان حافلاً بالعطاء والقادم بإذن الله سيكون افضل مما كان.
,, الشكر لكل نجوم الاهلي فقد اسعدتم جماهيركم ومحبيكم بانجازكم الجديد وأوفيتم الوعد لمن منحكم الثقة.
,, الى مزيد من الفن يا اهلي ومزيد من العزف والطرب الشجي وستبقى كما كنت عملاقاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved